يعيش الفنان آسر ياسين، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لتصوير أحدث أعماله السينمائية التي تحمل اسم «إن غاب القط»، والذي من المقرر بداية تصويره في النصف الثاني من أغسطس المقبل، بالتعاون مع المخرجة سارة نوح.

ومن ناحية أخرى، ينتظر آسر ياسين، عرض أحدث أعماله في الدراما مسلسل موعد مع الماضي بالتعاون مع منصة نتفلكس خلال الفترة المقبلة،

آسر ياسينتفاصيل مسلسل موعد مع الماضي

تدور أحداث مسلسل موعد مع الماضي، حول مناقشة الاضطرابات الأسرية التي قد تحدث في بعض العائلات، التي يواجهها «يحيى»، الذي تنهار حياته عقب مقتل أخته «نادية»، بعد اتهامه زورًا بارتكاب جريمة قتلها وبقائه لمدة خمسة عشر عامًا خلف القضبان.

آسر ياسين

تشتعل في صدر «يحيى» رغبة عارمة في الانتقام بعد إطلاق سراحه، فهو لن يتورّع عن فعل المستحيل في سبيل العثور على قاتل «نادية» الحقيقي، وتشهد عودته فتح الجروح العائلية القديمة، إذ تُكشَف الأسرار الدفينة منذ سنين طوال ويؤكد الواقع أن الحقيقة لا تبقى خفيّة للأبد.

برومو مسلسل موعد مع الماضي

وكانت طرحت منصة Netflix العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «استعدوا للبحث عن حقيقة تم إخفاؤها لمدة 15 سنة، موعد مع الماضي يُعرض قريبًا وحصريًا على نتفليكس».

اقرأ أيضاً«موعد مع الماضي».. آسر ياسين يروج لأحدث أعماله مع نتفليكس | صورة

قبل عرضه.. آسر ياسين يواصل الترويج لـ ولاد رزق 3 «صورة»

قبل عرضه.. آسر ياسين يكشف عن شخصية الشايب في ولاد رزق 3 «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آسر ياسين اسر ياسين أفلام اسر ياسين النجم آسر ياسين اسر ياسين وزوجته أم آسر ياسين والدة آسر ياسين مسلسل موعد مع الماضی آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من عرضها.. موعد الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة لـ مسلسل «عمر أفندي»

ينتظر الجمهور اليوم، عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، بطولة النجم أحمد حاتم، وآية سماحه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقات الماضية، وحازت على إعجاب الجمهور.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 15

ويتساءل الجمهور خلال الساعات الجارية، عن مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة، حيث من المقرر عرضها اليوم الخميس الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON»، وتتم إعادة الحلقة الأخيرة يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 1:15 صباحًا على قناة «ON».

وتُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

اقرأ أيضاًتردد القنوات الناقلة لـ مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

على قناة «ON».. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم

مقالات مشابهة

  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل "انترفيو"
  • قبل ساعات من عرضها.. موعد الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة لـ مسلسل «عمر أفندي»