زنقة20ا الرباط

قال طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم إن “المباراة أمام المنتخب الأوكراني في أولمبياد باريس لن تكون سهلة، وتحتاج للتركيز والصبر”.

وأضاف السكتيوي في تصريح صحفي مقتضب على هامش الحصة التدريبية للنخبة الوطنية، أن “المباراة مهمة بالنسبة لنا وهي ستمكننا من للحصول على بطاقة التأهل إلى الدور الموالي”.

وأكد الناخب الوطني أن “هدفنا هو التأهل إلى الدور الموالي من خلال الانتصار في هذه المباراة لنسعد الشعب المغربي.. حن عازمون على الفوز بالمباراة، بثقتنا في الله وبالعمل الذي ينجز يوميا”.

وأنهى المنتخب الوطني الأولمبي، يومه الجمعة 26 يوليوز 2024 استعداداته للقاء الذي سيجمعه يوم غد السبت بالمنتخب الأوكراني لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها فرنسا إلى غاية 11 غشت 2024.

وركز طارق السكتيوي خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على وضع اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد الذي سيحتضنه ملعب جيو فروي جوشارد ، بمدينة سانت إتيان بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي).

وكان المنتخب الوطني الأولمبي قد فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراته الأولى في هذه المنافسات والتي جمعته بالمنتخب الأرجنتيني، بينما انهزم المنتخب الأوكراني بنفس النتيجة في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب العراقي.

من جهة أخرى، عين الإتحاد الدولي لكرة القدم الهندوراسي مارتينيز سعيد لقيادة هذه المباراة بمساعدة مواطنيه لوبيز والتر وراميريز كريستيان، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكمة الدنماركية كلاغلوند فريدا.

 

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، مساء الأربعاء، أمام منتخب الولايات المتحدة، بهدفين للاشيء، برسم اليوم الثاني من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم للسيدات، المقامة بكولومبيا.

وخلال هذه المباراة، التي جرت أطوارها بملعب "باسكوال غيريرو" الأولمبي في كالي، حقق المنتخب الأمريكي الانتصار على الفريق الوطني المغربي، بفضل هدفين من توقيع اللاعبتين يونا ماكورماك (الدقيقة 48) ومادي داليان (90 + 6 دقائق).

وتمكنت لاعبات المنتخب المغربي من صد الهجمات الأمريكية في معظم زمن المباراة، قبل أن يستسلمن في بداية الشوط الثاني وفي الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وسنحت للتشكيلة الوطنية العديد من الفرص الواضحة من أجل تدارك الفارق، دون أن ينجحن في استغلالها بسبب الافتقار إلى الكفاءة الهجومية.

وفي وقت سابق من مساء الأربعاء، حققت إسبانيا الفوز على الباراغواي بنتيجة هدفين لصفر.

وستواجه النخبة الوطنية، التي تشارك للمرة الأولى في هذه المنافسات، منتخب إسبانيا، حامل اللقب، في السابع من الشهر الجاري.

وكانت لاعبات المنتخب الوطني انهزمن أمام الباراغواي خلال المباراة الأولى يوم الأحد الماضي بهدفين لصفر، فيما انهزمت لاعبات المنتخب الأمريكي أمام نظيراتهن الإسبانيات (1-0).

 

مقالات مشابهة

  • لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين
  • العلاقة بالمنتخب الوطني.. لا تنتهي بالخسارة
  • المنتخب المغربي يفتتح تصفيات "الكان" بانتصار على الغابون برباعية
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • وليد الركراكي يتحدى: تجربة تكتيكات جديدة والفوز على الغابون هدفنا رغم التأهل المسبق
  • هادو خص نفقصوهم بأكبر خارطة للمملكة فالكان 2025. التلفزيون الجزائري يمنع سكوربورد بألوان العلم الوطني المغربي
  • مانشيني عقب التعادل : اللقاء كان صعب ولم أكن راضي عن المنتخب
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا
  • تريزيجيه: هدفنا تحقيق الفوز على كاب فيردي لإسعاد الجماهير المصرية
  • الركراكي: هدفنا الفوز على الغابون في مباراة الغد بالرغم من أننا متأهلون مسبقاً