موزاييك أف.أم:
2024-09-18@08:19:47 GMT

قربة: إيقاف صاحب مخبزة بشبهة المضاربة

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

قال المدير الجهوي للتجارة بنابل سمير الخلفاوي، في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 8 أوت 2023 إن النيابة العمومية بنابل أذنت مساء أمس بإيقاف صاحب مخبزة بمنطقة بوجريدة من معتمدية قربة تعمّد احتكار كمية من الفارينة قدرت بـ 46.5 قنطارا من الفارينة المدعمة.

وأضاف الخلفاوي أن فرق المراقبة من التجارة والحرس الوطني تبين لها من المعاينة أن المخبزة متوقفة عن العمل وتم إيقاف صاحب المخبزة بشبهة التفريط في مواد مدعمة بالبيع والمضاربة وسيقع تتبعه وفق قانون مكافحة الاحتكار.

سهام عمار

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

روساتوم الروسية: لم يتم إيقاف أي من مشاريعنا النووية رغم العقوبات

قال المدير التنفيذي لشركة "روساتوم" النووية الروسية أليكسي ليخاتشوف إن روسيا تواصل الوفاء بجميع اتفاقياتها الدولية في مجال الطاقة النووية على الرغم من الضغوط غير المسبوقة التي تواجهها بسبب العقوبات، وفق ما نقلت وكالة تاس الروسية.

جاء هذا التصريح خلال افتتاح المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية (IAEA) في فيينا.

وأكد ليخاتشوف: "نواصل الوفاء بالتزاماتنا بموجب اتفاقياتنا الدولية على الرغم من الضغوط العقابية غير المسبوقة وغير القانونية. لم يتم إيقاف أي من مشاريعنا الإنشائية".

مشاريع نووية دولية

وعلى الرغم من العقوبات، حققت "روساتوم" تقدمًا ملحوظًا في العديد من المشاريع النووية حول العالم حيث ذكرت وكالة تاس الروسية عددا منها:

بيلاروسيا: تم الترخيص لمحطة الطاقة النووية البيلاروسية للتشغيل التجاري في نهاية العام الماضي. تركيا، مصر، بنغلاديش، المجر، وإيران: تسير أعمال البناء في هذه الدول وفقًا للجدول الزمني المخطط.

في بنغلاديش، تم تسليم الوقود النووي لمحطة "رووبور" النووية، في حين تم صب الجزء الأول من الخرسانة في أساس المفاعل الرابع بمحطة "الضبعة" النووية في مصر.

الصين والهند: تواصل روسيا تقديم الدعم لمشاريع بناء المحطات النووية في هذين البلدين، حيث يتم توريد المعدات الدورية بشكل منتظم. بوليفيا: تم تسليم وتركيب وعاء المفاعل البحثي في مركز بوليفيا لتطوير التكنولوجيا النووية، ما يمثل خطوة متقدمة في مجال البحث النووي.

وتعتبر "روساتوم" -التي تأسست عام 2007- رائدة قطاع الطاقة النووية في روسيا، وإحدى كبرى الشركات الرائدة عالميا في مجال الطاقة النووية.

وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من الخدمات النووية، بدءًا من تصميم وبناء وتشغيل محطات الطاقة النووية، وصولاً إلى إدارة الوقود النووي والنفايات المشعة.

و"روساتوم" مسؤولة عن تشغيل 38 محطة نووية داخل روسيا وتشارك بنشاط في تنفيذ مشاريع في أكثر من 12 دولة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات
  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن مودرن سبورت
  • المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات تطلب إيقاف رمضان صبحي 4 سنوات
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد وحل أزمة الغاني دياويسي تايلور
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • روساتوم الروسية: لم يتم إيقاف أي من مشاريعنا النووية رغم العقوبات
  • رد مثير من نجم شتوتجارت على إمكانية إيقاف خطورة بيلينجهام
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • إيقاف 3 موظفين في هيئة الزكاة سهلوا تهريب 372 حاوية شحن