ماجد محمد

ذكرت عدة تقارير إعلامية،  أن نادي برشلونة،  يسعى بقوة إلى حسم صفقة ضم نجم أتلتيك بلباو،نيكو ويليامز للفريق في الميركاتو الحالي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع منتخب إسبانيا، والذي قاد به المنتخب لحصد لقب كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأثار نيكو ويليامز، الجدل بتصرف يوحي باقتراب انتقاله إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن نشر أليخاندرو بالدي لاعب برشلونة صورة له، من مباراة الفريق الودية أمس أمام نادي أولوت عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، وعلق ويليامز على تلك الصورة، وبعد نشر الصورة، علق نيكو ويليامز عليها بالتصفيق، وملصق لنمر يجري، في إيحاء إلى اقترابه من مزاملته في النادي الكتالوني.

وخاض نادي برشلونة أمس الخميس، مواجهة ودية فاز فيها على نادي أولوت الصاعد في أعقاب الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية في إسبانيا (1 ـ0) بفضل لاعبه الشاب بابلو توري في الدقيقة 47 من المباراة.

وكانت عدة تقارير إخبارية في إسبانيا، قد ربطت انتقال نيكو ويليامز، إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدة أن العلاقة الوطيدة بينه وبين نجم يورو 2024، لامين يامال سواء في خط هجوم منتخب لاروخا أو خارج المستطيل الأخضر قد تلعب دورًا فعالاً في انضمام المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا إلى الفريق الكتالوني.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أليخاندرو نادي برشلونة نيكو ويليامز نیکو ویلیامز

إقرأ أيضاً:

بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل

في الساعات الماضية أثار الفنان جوني ديب الجدل بعد ظهوره بابتسامة جديدة بعد إصلاح أسنانه، وذلك على إثر مواجهته حملة واسعة من الانتقادات العام الماضي أثناء ظهوره في مهرجان كان السينمائي، حيث لجأ معجبوه إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على أسنانه، ومع التغيير الجديد في مظهره يتساءل البعض حول إذا كان مرتبطًا بعمل فني أم خضع لآراء المنتقدين.

هل يرتبط تغيير جوني ديب بعمل فني؟

في العام الماضي خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي، واجه الفنان جوني ديب، البالغ من العمر 61 عاما، انتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كانت عبارة عن تنمر على شكل أسنانه التي أكلها التسوس. وفق موقع«foxchattanooga».

لكن الساعات الماضية ظهر الفنان جوني ديب في مقطع فيديو له، يكشف عن تحول كبير في أسنانه، بعدما أجرى عملية تجميل في فمه وبحسب موقع PageSix ، فقد تم نشر الفيديو على موقع «إنستجرام» بواسطة نادل في أحد المطاعم، ويظهر فيه ديب وهو يقضي إجازة في جزر الباهاما على شاطئ البحر.

Johnny Depp flashes seemingly new pearly whites after his ‘rotting’ teeth went viral https://t.co/9EdjwpqmRT pic.twitter.com/7imNSZNjjM

— Page Six (@PageSix) September 4, 2024

آخر أعمال جوني ديب

وبحسب الصفحة الرسمية لـ جوني ديب، لا يوجد أي أعمال فنية قريبة، هو فقط يستمتع بإجازة بعد عرض فيلمه الأخير «جان دو باري»، والذي مازال يُعرض في السينمات وحقق 4.8 ملايين دولار خلال أول 3 أسابيع من عرضه، وبيعت له أكثر من 550 ألف تذكرة، وكتب «ديب» على صفحته: «جلست مع مارك سالزبوري الرائع للدردشة حول دوري في دور لويس الخامس عشر في «جان دو باري» من تأليف ماوين، الذي عرض في مايو الماضي للجمهور الأمريكي والكندي.

مقالات مشابهة

  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • عائق وحيد يفصل رابيو عن الانتقال لبرشلونة
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد
  • حقيقة صورة الطفلة المصابة بحروق في غزة