أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة 2024، إقامة «ليلة خليجية» يوم الثلاثاء المقبل 30 يوليو الجاري، يحييها كل من الفنانين أصيل هميم، وفؤاد عبد الواحد، وموسى، مع فرقة موسيقية بقيادة الموسيقار أحمد طه.

حفل أصيل هميم في العملين 

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين البوستر الدعائي للحفل تحت تعليق: «حفلات مهرجان العلمين الجديدة بتناسب كل الأذواق، تعالوا نعيش مع بعض ليلة خليجية كلها موسيقى، مع الفنانين أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد وموسى، مع الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أحمد طه، تعالوا نعيش معاهم ليالي خليجية في قلب مدينة العلمين الجديدة يوم 30 يوليو».

ترصد «الوطن» في التقرير التالي أبرز المعلومات عن الفنانة العراقية أصيل هميم، إحدى مطربات الحفل الخليجي بمهرجان العلمين الجديدة، وفقًا لوسائل إعلام عراقية.

معلومات عن أصيل هميم ولدت سنة 1984 وتبلغ من العمر 40 عامًا. ولدت في العاصمة العراقية بغداد. ابنة الموسيقار العراقي كريم هميم. احترفت الغناء في عمر 22 عامًا. قدمت عشرات الأعمال الفردية والجماعية. شاركت في غناء مجموعة أغاني للمسلسلات.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎اصيل هميم - Aseel Hameem‎‏ (@‏‎aseelhameem‎‏)‎‏

كانت الفنانة أصيل هميم، كتبت عبر صفحتها في موقع «إنستجرام» قائلة: «موعدنا القادم في العلمين بمسرح العروض الموسيقية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة العلمین الجدیدة أصیل همیم

إقرأ أيضاً:

لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش

يندرج تردد قناة روتانا خليجية ضمن الترددات الخاصة بمجموعة قنوات روتانا السعودية، حيث تتخصص القناة في عرض الموسيقي والشعر والأغاني و الفيديو كليب والحفلات واحياء التراث السعودي والخليجي أي تصنف القناة على أنها من قنوات الترفيه الهامة في الوطن العربي، وتقدم القناة محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات لضمان البث الجيد بدون تشويش حتى لا يصاب المستمعين بالانزعاج.

تردد قناة روتانا خليجية نايل سات

يمكن ضبط جهاز الاستقبال المنزلي على تردد قناة روتانا خليجية من خلال استخدام احداثيات الضبط التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 12226.الاستقطاب: أفقي – Horizontal.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ : ¾.تردد قناة روتانا خليجية عرب سات

في حال وجد عقبات في الاستقبال عبر القمر الصناعي نايل سات يمكن استخدام البيانات التالية الخاصة بالقمر الصناعي عرب سات للاستمتاع بجودة فائقة في الصوت والصورة:

التردد: 11350.الاستقطاب: أفقي -Horizontal.معدل الترميز: 27500معامل التصحيح: ¾.نبذة عن قناة روتانا خليجية

هي واحدة من مجموعة قنوات روتانا وعددهم سبع قنوات يتخصص كل منهم في عرض محتوى ترفيهي ممتع وهم( قناة روتانا سينما – روتانا خليجية – روتانا زمان – روتانا دراما – روتانا كيدز -روتانا كليب – روتانا موسيقي)، وقد تم إطلاق قناة روتانا خليجية عام 2005 ولازالت حتى الآن تمتلك شهرة وشعبية كبيرة وتحرص على عرض أجدد الحفلات الغنائية والموسيقية لكبار النجوم مثل المطرب محمد عبده.

كما تحرص القناة على عرض مجموعة من البرامج الأخرى والبرامج الحوارية وبرامج الرياضة مثل برنامج الكورة من تقديم الاعلامي عبد الله العضيبي، وبرنامج يا هلا وهو برنامج حواري يناقش قضايا الشارع السعودي وهو من تقديم الاعلامي جمال معيقل ومفرح الشقيقي وأيضا برنامج حول السعودية وبرنامج سيدتي الخاص بقضايا المرأة السعودية.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل الموسيقار عمر خيرت القادم في زد بارك «صور»
  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير محمد حسن الشجاعي
  • أروى تجمع بين الطرافة والإبهار بكليب أغنيتها العراقية الجديدة "مغرم"
  • سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات فى القاهرة الجديدة
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • خبير سياسي: محور فيلادلفيا ومعبر رفح جزء أصيل من أمن مصر القومي
  • بينهم إيرانيين .. دولة خليجية تنفذ حكم الإعدام شنقًا بحق قتلة شيخ من الأسرة الحاكمة