أشادت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بفعاليات مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، اليوم الجمعة، والذي من المقرر استمراره حتى 30 أغسطس المقبل.

وشاركت إلهام شاهين، عبر حسابها على «إنستجرام» عدد من الصور التي تكشف عن إطلالتها في العلمين، معلقة عليها قائلة: «الله على مصر و جمال مصر، لون بحرها التركواز مش موجود بهذا الصفاء إلا فى مصر، جمال وإبداع وروعه، ربنا سبحانه وتعالى أعطى لمصر كل أسباب الجمال».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأضافت: «أجمل سياحه وأروع رحلة تكون فى مصر، جو جميل وهواء عليل ومناظر بديعة، أنا لفيت العالم وبحب الجمال فى كل مكان فى الدنيا، بس مفيش أجمل من مصر، ما شاء الله، ربنا يحميها ويزيدها جمال».

حفل تامر حسني في العلمين

ومن المقرر، أن يشهد مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، اليوم الجمعة، حفل الفنان تامر حسني، في تمام الساعة العاشرة مساء، بحضور الجمهور المصري والعربي.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024

ومن جانبها، قسمت الشركة المنظمة لـ حفل تامر حسني بـ مهرجان العلمين 2024، أسعار التذاكر لأكثر من فئة، حيث وصل سعر الفئة الأولى لـ 80 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، أما الفئة الثانية فيصل سعرها لـ50 ألف جنيه وهي أيضا طاولة ولكن تضم 6 أفراد فقط، أما الفئة الثالثة، فيصل سعر التذكرة الواحدة لـ 850 جنيها والفئة الرابعة والأخيرة لـ 600 جنيه.

اقرأ أيضاًبعد حفلها بـ مهرجان العلمين.. ماجدة الرومي مع إلهام شاهين ولميس الحديدي في جولة بحرية

إعلان نظارات.. هالة صدقي تخطف الأنظار مع إلهام شاهين بالسعودية

«حج مبرور وذنب مغفور».. إلهام شاهين في أحدث ظهور بعد أداء فريضة الحج | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين الفنانة إلهام شاهين حفلات العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين العالم علمين حفلة العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة صيف 2024 2024 مهرجان العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة 2024 العلمين 2024 احتفالات العلمين مهرجان العلمين إلهام شاهين إلهام شاهين مهرجان العلمين مهرجان العلمین 2024 إلهام شاهین تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري

أصبح  حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين حديث مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة مع الحضور الكبير الذي شهده من قبل العائلة والأصدقاء والفنانين، التي كشفت عنهم من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام».

12 صورة من حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين

حيث حضر حفل زفاف إبن شقيق إلهام شاهين كل من الفنان محمد حماقي وناهد السباعي وكريم محمود عبد العزيز ومحمد الشرنوبي ونسرين إمام ونجلاء بدر وهادى الباجوري وتامر حبيب واللاعب عماد متعب وزوجته وكل هذا الحضور ظهر من خلال مجموعة الصور التي كشفت عنها شاهين عبر صفحتها، معلقة عليها قائلة «ليلة زفاف محمود شاهين ابن أخي أيمن الذي اعتبره أكتر من ابني ربنا يبارك له هو وعروسته مها ويسعدهم».

    View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين أقيم في المنصورية

يذكر أن حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين أقيم في فيلا الفنانة بمنطقة المنصورية يوم الخميس الماضي.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية
  • بعد تصدر أنباء حفل زفافه.. من هو محمود شاهين؟
  • إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا
  • إلهام شاهين توجه رسالة لعالم بالأزهر دافع عنها