لقى ستة أشخاص حتفهم وأصيب 21 آخرين فى الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم في محافظة المنيا جنوبي مصر إثر تصادم حافلة بسيارة نقل كبيرة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم حافلة بسيارة نقل كبيرة بطريق الجيش بالمنيا.
أخبار متعلقة استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على جنوب غزة اليومحريق ضخم يدمر مخزن ملابس بمنطقة الموسكي وسط القاهرةوأسفر الحادث عن سقوط عدد من القتلى والمصابين، ونُقلوا جميعا إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مصر.. مقتل وإصابة 27 شخصًا في تصادم حافلة بمحافظة المنيا- مشاع إبداعيقيادة متهورةوعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجرحى إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج اللازم إثر تعرضهم لإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.
وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين والسرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات القاهرة مصر المرور الحوادث المرورية تصادم مروري تصادم حافلة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش

تلقت غرفة عمليات محافظة شمال سيناء بلاغًا اليوم، يفيد بوقوع حادث سير بشارع أسيوط في حي المساعيد بمدينة العريش.

الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو كانت تسير على الطريق. وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص تم نقلهم على الفور إلى مستشفى العريش العام لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم. 

وبحسب التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، فإن المصابين هم: سينا عبد المطلب عبدالفضيل سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا، من سكان حي الزهور، وقد تعرضت لإصابات متعددة، تضمنت كدمات في منطقة الظهر، مع اشتباه بوجود كسر في الساق اليمنى، وعبدالله عمر مسعد، شاب يبلغ من العمر 15 عامًا، من سكان حي الزهور أيضًا، تعرض لسحجات متفرقة في مناطق متفرقة من الجسم، ومحمد عدلي سليمان رجل يبلغ من العمر 38 عامًا، من سكان مدينة العريش، أصيب بجرحين قطعيين في فروة الرأس بطول 7 و5 سنتيمترات.

وقد تم إخلاء جميع المصابين إلى مستشفى العريش العام حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط
  • حريق في حافلة متروبوس يسبب ازدحاماً مرورياً في إسطنبول
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصر وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم مروع بالعياط
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري
  • مقتل وإصابة 3 أشخاص جرّاء إطلاق نار في برلين