تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، يستعد مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء مساء غد السبت لتنظيم الحفل الختامي لبرامج تكامل الصيفية في نسختها الثالثة، والذي سيشهد استعراض 43 مشروعاً نوعياً في مجالات ريادة الأعمال وبصمات الذكاء الاصطناعي.
googletag.

cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وذكر المدير التنفيذي لبرامج الصيف، وليد بن خالد البوسيف، أن الحفل سيقام مساء السبت القادم بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل، لاستعراض المشاريع التي عمل عليها المشاركون تحت إشراف خبراء ومعلمين، بحضور وكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري.
أخبار متعلقة بـ 710 مراكب.. الشرقية تستعد لانطلاق موسم الروبيان الخميس المقبلصور| فعاليات توعوية لتصحيح مفاهيم ومخاوف التبرع بالأعضاء في الأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } برعاية محافظ الأحساء.. ختام برامج "تكامل" الصيفية في نسختها الثالثة غداًتطوير الموهوبينوأشار إلى أن برنامجي "بصمات وريادة الأعمال" يهدفان إلى تطوير مهارات المشاركين في الذكاء الاصطناعي والابتكار وريادة الأعمال، وتزويدهم بالمعرفة اللازمة ليصبحوا قادة في المستقبل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } برعاية محافظ الأحساء.. ختام برامج "تكامل" الصيفية في نسختها الثالثة غداً
وأضاف البوسيف، أن النسخة الحالية شهدت مشاركة أكثر من 100 موهوب من 8 مناطق سعودية في برنامج بصمات، وأكثر من 200 مشارك من أبناء الأحساء في برنامج ريادة الأعمال.
وأوضح أن مشاريع البرامج التي عمل عليها المشاركون تعد تتويجًا لجهودهم ولجهود المشرفين وأعضاء هيئة التدريس والمعلمين، وتعكس التزام مركز تكامل برعاية الأيتام الموهوبين وتطوير مهاراتهم، كما أن البرامج الصيفية حظيت بدعم استراتيجي من منصة إحسان الوطنية وشركة أرامكو السعودية وعدد من الشركاء الحكوميين والداعمين من القطاع الخاص.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد العويس الأحساء برامج تكامل برامج تكامل الصيفية الأحساء بصمات محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية ونظيرته الألمانية يبحثان تكثيف التنسيق الثنائي

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمقر الوزارة بالرياض، اليوم، وزيرة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية أنالينا بيربوك.
وبحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين، وتكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة "هيئة الطرق" تحدد اشتراطات لتصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقةبالتفاصيل.. 8 ضوابط جديدة للاعتراف بمقررات التعليم الإلكترونيهذا بالإضافة إلى تبادل الرؤى حيال المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة، والجهود المبذولة بشأنها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العلاقات السعودية الألمانيةحضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.
كما حضر وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، ومدير إدارة غرب أوروبا خالد السبيعي، والمستشار في وزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.

مقالات مشابهة

  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • رابطة العالم الإسلامي تدين قصف حي الزيتون جنوب غزة
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • فصل الأقسام  وتطهير حراري .. اشتراطات جديدة لمغاسل الملابس للحد من انتشار الأمراض/عاجل
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • وصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريق
  • وزير الخارجية ونظيرته الألمانية يبحثان تكثيف التنسيق الثنائي