يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة اليوم، 22 مسيرة جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة والمديريات تحت شعار “انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.
وفي المسيرات الكبرى التي شهدتها ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة، وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وعرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر ، أعلن المشاركون التفويض الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ خيارات الرد الحازم على العدو الإسرائيلي جراء اعتدائه على الحديدة.


وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.
وحيا بيان مسيرات صعدة، الصمود العظيم للشعب الفلسطيني والعمليات التي تنفذها المقاومة الفلسطينية والتي تنكل بالعدو الإسرائيلي.
وأكد ثبات الشعب اليمني في موقفه المساند لغزة وفلسطين وأنه لن يألوا جهداً في نصرة الأشقاء مهما كانت التحديات.
كما حيا البيان سواعد المجاهدين من قواتنا المسلحة التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم، وندعوهم للمزيد في مرحلة التصعيد الخامسة التي دشنت بعملية “يافا” لتكون هذه المرحلة نكالاً وشفاء لصدور قوم مؤمنين.
وأكد أن العدوان الإسرائيلي على الحديدة إنما أشعل في قلوب الشعب اليمني الغضب عليه وزاده قناعة ويقينا بأنه مجرم وباغ، وستستمر العمليات، والرد آت لا بد منه كما قالها سيد القول والفعل وعلى الباغي تدور الدوائر.
وتساءل البيان:” لماذا لا تقف الدول العربية والإسلامية وقفة واحدة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في حين يقف الكونجرس للمجرم نتنياهو أكثر من ثمانية وخمسين وقفة”.. مشيداً بموقف محور المقاومة في وقفته المشرفة المساندة لغزة وفلسطين.
وخاطب الزعماء العرب والمسلمين المتخاذلين “إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني فدافعوا عن كرامتكم التي أهدرها المجرم نتنياهو في حديثه عنكم بشكل سخيف ومهين أمام الكونغرس وكأنه لا قيمة ولا قضية لكم”.
ولفت البيان إلى أهمية هتاف الصرخة في وجه المستكبرين، خصوصا وزعماء الإجرام من الأمريكان والصهاينة يحتفون ويصفقون على جراح الأمة وأشلاء أبنائها في فلسطين، فيجب على الأمة أن تسمع العدو صوتها وأن أنظمة العار لا يمثلونها. # مسيرات جماهيريةً#العدو الصهيوني#العدوان الصهيوني على غزة#المرحلة الخامسة من التصعيد#مسيرة "انتصاراً لغزة..ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد"#نصرة لغزةمحافظة صعدة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المرحلة الخامسة من التصعید

إقرأ أيضاً:

صعدة تشهد 26 مسيرة جماهيرية بعنوان “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”

الثورة نت/..
شهدت محافظة صعدة، اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة في 26 ساحة بمختلف مديريات ومناطق المحافظة في مظاهرات أسبوعية متجددة إسنادا لفلسطين تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وخرجت المسيرة المركزية بالمحافظة في ساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، فيما خرجت بقية المسيرات في ساحات الشهيد القائد، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، آل سالم، عَرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة ووالبة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي وساحة لولد عمرو وبني عبّاد بمجز، والجرشة وبقامة بغمر، قطابر، يسنِم بباقم، كتاف، أملح، ذويب، آل مقنع، وعقب صلاة الجمعة ستخرج المسيرات في ساحة الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر.

وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات الداعية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، مجددين تأكيدهم على مواصلة مسار نصرة غزة والتمسك بقضايا الأمة وعدم التفريط في مقدساتها.

ورددوا هتافات منها (معركة الفتح الموعود.. ليس لها سقف وحدود) (قل للشر ومن والاه.. بحرا برا نتحداه)، (سنريكم جبروت الله)، (الجهاد الجهاد.. حي حي على الجهاد)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)،  (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معاكم أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك فوضناك.. واحنا سلاحك في يمناك).

وأكد المحتشدون الاستمرار في الخروج الأسبوعي حتى النصر بإذن الله، مجددين العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في ذكرى مولده وأنهم لن يتركوا الجهاد ولن يتركوا فلسطين وغزة، وسيدافعون عن مسراه وسيبقون ثابتون على الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وعبروا عن سعادتهم بالانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة اليمنية والتي نكلت بالأعداء في البحر، والتي هزمت الأمريكيين وجعلت جزأ كبيرا من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية، مؤكدين أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة.

ونددوا بحرب الإبادة الصهيوني والحصار المفروض على غزة منذ 12 شهرا بمشاركة أمريكية، مستنكرين الصمت العالمي المعيب والتخاذل العربي المخزي.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، والاقتداء بالرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان سيد المجاهدين، فلا كرامة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

يشار إلى أنه، تخرج اليوم الجمعة، كما في كل أسبوع وللشهر الـ12 على التوالي عشرات المسيرات المليونية بالعاصمة صنعاء والمحافظات والمديريات نصرة لغزة.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى
  • بالصور| حجة تشهد 50 مسيرة جماهيرية كبرى إسناداً لغزة ونصرةً للشعب الفلسطيني
  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في ذمار وفاءً للرسول الأعظم وإسناداً لغزة والشعب الفلسطيني
  • 11 مسيرة بمأرب نصرة لغزة والأقصى
  • مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء القبيطة في لحج تندد بالصمت العربي تجاه مأساة غزة
  • أبناء حجة يحتشدون في 50 مسيرة جماهيرية نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 15 مسيرة جماهيرية بذمار وفاءاً للرسول الأعظم وانتصاراً لغزة والأقصى
  • 26 مسيرة حاشدة في صعدة تأكيداً على مواصلة نصرة غزة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • صعدة تشهد 26 مسيرة جماهيرية بعنوان “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”