تنشر بوابة الوفد الإليكترونية ، اسماء المصابين في حادث التصادم  المروع ، والذي راح ضحيته 6 أشخاص وإصابة 21 أخرين ، في حادث تصادم بين سيارة نقل واوتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، ناحية بوابة الرسوم  ، حيث لقي 6 اشخاص مصرعهم ، بعد أن تفحمت جثثهم ولم يتسني التعرف عليهم ، فيما اصيب 21 آخرون قبل بوابة الرسوم بالمنيا.

 

البداية ، عندما تلقى اللواء مجدي سالم مدير امن المنيا ،  اخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية ، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة ، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي ، قبل بوابة الرسوم ، حيث اصطدمت سيارة نقل بأتوبيس ، واسفر الحادث عن مصرع 6 اشخاص ، ولم يتثن التعرف عليهم بسبب تفحم الجثث ،  فيما اصيب 21 شخصا آخرين .

 

وضمت قائمة المصابين كل من ، احمد علي اسماعيل طبيب اسنان ٣٠ سنة ، زين محمود درويش ٨سنوات  ، احمد محمد عبد الباسط ٩ سنوات ، محمد حسن عبود ٢٦سنة ، ميلاد سليمان نصيف ٢٦سنة ، احمد اشرف محمود ٢٧سنة ، محمد حسن محمد ٢٠سنة ، احمد البدري حسين ٤٠سنة ، رجب احمد محمد ٤٤ سنة ، عبد الباسط محمد عبد الباسط ١٦سنة ، بخيت محمد بخيت ٢٥ سنة ، محمد عبد الباسط نسيم ٤٣سنة ، جميعهم مقيمين اسيوط. 

 

تم نقل المصابين لمستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم ،  والوفيات للمشرحة ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ، وجاري العرض علي النيابة العامة ، وتمت ازالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وفي سياق متصل ، وتابع اللواء عماد كدوانى،  محافظ المنيا، تداعيات وقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس يودى بحياة 6 أشخاص واصابة 21 بالطريق الصحراوي الشرقي بمدنية المنيا.

 

واطمئن محافظ المنيا، على حالة المصابيين، موجها بتوفير لهم كافة الرعاية الطبية اللازمة واحتياجاتهم، ومقدما تعازيه لأسر الضحايا، وأكدت مديرية الصحة بالمنيا، انه فور تلقى الاخطار بوقوع الحادث صباح اليوم الجمعة 26 يوليو، تم الدفع بـ 23 سيارة إسعاف إلى  مكان الحادث الذى أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين.

 

وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الاسعافات العاجلة والرعاية الطبية المناسبة،ومن جانبها، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، و8 حالات ما زالت تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتحويل 3 حالات  ما بين المستشفى الجامعى بالمنيا وأسيوط ، وانتدبت النيابة العامة بمركز المنيا، الدكتور يوحنا سمير مفتش صحة مركز المنيا، لتوقيع الكشف الطبي ومناظره الجثامين. 

 

 

وقامت الجهات المعنية بإزالة اثار الحادث وفتح الطريق امام حركة سير المركبات، كما قامت الجهات المسئولة بالتحفظ على السيارتين، وتحرير محضر بالحادثة والتحقيق في أسبابها، واتخاذ كافة الإجراءات القانوية اللازمة ، وناشد المسئولون جميع سائقى المركبات ، بإختلاف انواعها توخي الحذر الشديد أثناء القيادة والإلتزام بالقواعد والإرشادات المرورية ، للحد من وقوع مثل هذه الحوادث، حماية للأرواح والممتلكات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسماء المصابين حادث تصادم أخبار محافظة المنيا عبد الباسط

إقرأ أيضاً:

تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟

تعرّض المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر إلى حادث سير، أدى إلى تهشّم سيارتهما في مدينة السادس من أكتوبر.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن سامي كان يقود سيارته بصحبة زوجته مي عمر، أثناء عودتهما من حفل دير جيست ليلاً، وفوجئا بسيارة ملاكي تصطدم بهما من الخلف، ما أدى لتهشم سيارتهما، دون حدوث أية إصابات لهما.
وفور وقوع الحادث، تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي، بحدوث تصادم بين سيارتين في ميدان جهينة بمدينة السادس من أكتوبر.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبيّن أن سيارة محمد سامي التي كان يقودها، اصطدمت بها سيارة أخرى من الخلف، ما نتج عنه بعض التلفيات، وتصالح الطرفان في محضر الشرطة.
فيما أشارت تقارير إلى أن التي كانت تقود السيارة الأخرى "فتاة"، لذلك رفض المخرج تحرير محضر ضدها، حرصاً على مستقبلها، ومراعاة لصغر سنها.

وكان سامي قد بدأ الشهر الماضي تصوير مسلسل "إش إش"، بطولة مي عمر، وماجد المصري، وانتصار، وهالة صدقي، ودينا، وشيماء سيف، والذي ينافس به في موسم رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين / أسماء
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط