وجهت إدارة الكرة بالنادي الأهلي تحذيرًا شديد اللهجة للاعبي الفريق، بضرورة التركيز الكامل في المباريات الحاسمة المتبقية من بطولة دوري نايل للموسم الحالي، وذلك لضمان التتويج باللقب بعد الاقتراب من تحقيقه والفوز به للمرة الـ44 في تاريخ النادي.

مطالب للاعبي الأهلي بالتركيز لحسم لقب الدوري

كشف مصدر داخل النادي أن الإدارة حذرت بعض لاعبي الفريق من الانشغال بالعروض الوهمية التي تنتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، وتأثيرها السلبي على تركيزهم قبل مباريات الحسم في بطولة الدوري الممتاز.

أكد المصدر أن مسؤولي قطاع الكرة طالبوا اللاعبين بغلق ملف العروض خلال الأسبوعين المقبلين، والتركيز بشكل كامل على حسم لقب الدوري الممتاز. بعد تحقيق هذا الهدف، يمكن النظر في أي أمور أخرى تتعلق بمستقبلهم داخل أو خارج النادي.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في الدوري المصري تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في الدوري المصري

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة شددت على أهمية التركيز في المراحل النهائية من البطولة، حيث أن أي تهاون قد يهدر مجهود الفريق على مدار الموسم. لذا، يجب على اللاعبين التركيز فقط على الأداء في الملعب لضمان استمرار سلسلة الانتصارات وحسم اللقب بشكل رسمي خلال الجولات المقبلة.

ارتباط لاعبي الأهلي بعروض خارجية

شهدت الساعات الماضية انتشار تقارير تربط بعض لاعبي الأهلي مثل محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم، وبيرسي تاو، وأفشة بعروض من أندية في إيطاليا والسعودية، وذلك للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مواجهة الأهلي والمصري الليلة

يستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي إدارة الأهلي المصري البورسعيدي المصري الاهلي والمصري دوري نايل الدوري المصري محمد الشناوي بيرسي تاو محمد مجدي افشة محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، تمديد فترة قيد القائمة الأولى للأندية الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

وأعلن اتحاد الكرة أن فترة قيد القائمة الأولى لأندية الدوري المصري الممتاز ستستمر حتى يوم 9 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما كان من المقرر غلقها اليوم السبت.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم، يبدأ قيد القوائم الثانية أو الإضافية للأندية بمجرد اعتماد القوائم الأولية ويستمر بالنسبة لأندية الدورى الممتاز حتى 25 أكتوبر المقبل.

بينما تستمر فترة القيد لأندية القسم الثانى حتى 22 سبتمبر المقبل، ولأندية القسم الثالث حتى 25 سبتمبر، ولأندية القسم الرابع حتى 7 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • عيد المسحل : وجود 8 أجانب في الدوري أثر على لاعبي الأخضر .. فيديو
  • عاجل- قرار البنك المركزي المصري.. تثبيت أسعار الفائدة في مواجهة التضخم
  • مران الأهلي.. تدريبات خططية متنوعة للاعبين
  • عاجل : صنعاء توجه رسالة شديدة اللهجة إلى السعودية وتطالبها بالاعتذار (تفاصيل)
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة