ناشد أهالي مركز ومدينة الصف، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بضبط مخالفات سيارات النقل الثقيل على الطريق 21 الرئيسي بالصف، ومنع التباعين والأطفال الغير حاصلين على رخصة خاصة من قيادة سيارات النقل الثقيل، نظرا لكثرة الحوادث المتكررة لها بالمركز والتي كان آخرها مصرع شابين وإصابة الثالث من قرية الجزيرة الشقراء على الطريق الرئيسي أمام مستشفى الصف صدمتهم سيارة نقل ثقيل يقودها تباع لا يملك رخصة خاصة.



وقال سامح كفافي، شقيق أحد الشباب المتوفين في حادث الصف مساء الخميس الماضي، إن سيارات النقل الثقيل بمركز الصف يقودها التباع وهو عبارة عن شاب صغير فوق سن الـ 15 عاما ليس معه رخصة لقيادة النقل الثقيل، التي لابد أن يكون قائدها يحمل رخصة درجة أولى، موضحا أن التباع يقوم بقيادة السيارة ويسير في الطريق 21 الرئيسي بالصف بسرعة جنونية ولا يلتزم بطريقه بل يسير في الاتجاه المعاكس متجها إلى مصانع الطوب لتحميل السيارة ثم يأتي ليلا ليسلم السيارة للسائق ليسافر بها.

أوضح أحمد صابر، والد أحد الشباب المتوفين في الحادث، أن هناك عدد من التباعين الذين يقودون سيارات النقل الثقيل بالصف يتعاطون المخدرات، كما أن طريق الصف الرئيسي 21 هو فردة واحدة غير مقسوم لفردتين فتسير به السيارات في الاتجاه المعاكس، مطالب بوجود ولو عسكري مرور ليلا ليمنع مخالفات النقل الثقيل، مؤكدا أنهم يركنون سياراتهم أمام عزبة الجمال على طول الطريق فيسدون الطريق العام ويتسببون في حوادث متكررة.

IMG_٢٠٢٤٠٧٢٦_١٥٠٣١٠_927

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرور الجيزة سيارات النقل الثقيل مستشفى الصف سیارات النقل الثقیل

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يتهمون السعودية بمنع طائرة اليمنية من عبور أجوائها

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

اتهمت جماعة الحوثي المسلحة، السلطات السعودية بمنع طائرة الخطوط الجوية اليمنية من العبور فوق الأجواء السعودية أثناء رحلتها إلى الأردن صباح الخميس.

وقال مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، في حسابه على منصة إكس “‏في ظل استمرار الحصار الجوي المفروض على اليمن السلطات السعودية تمنع طائرة الخطوط الجوية اليمنية المتجهة من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء الدولي قبل قليل من عبور أجوائها”.

وأضاف “أن السعودية أجبرت الطائرة على العودة إلى صنعاء رغم استكمال كافة الإجراءات اللازمة”.

من جانبها، اعتبرت وزارة خارجية الحوثيين في صنعاء (غير المعترف بها دوليا)، ذلك “تصرفا غير ودي ومخالف للاتفاق الذي تم معها ورعته الأمم المتحدة بهذا الخصوص”.

وقالت إن “هذا الإجراء محاولة لجرها إلى تصعيد غير مسؤول ولا مبرر ويصب في خدمة العدو الصهيوني الباحث عن إذكاء الصراع في المنطقة لحرف الأنظار عما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الشعب الفلسطيني”.

وأضافت: “إننا ننتظر من السلطة المسؤولة عن إعادة طائرة الخطوط الجوية اليمنية التوضيح والاعتذار”.

مصدر ملاحي: السعودية تمنع طائرة اليمنية من العبور وتعيدها إلى مطار صنعاء الحوثيون يعلنون إضافة رحلتين من مطار صنعاء إلى الأردن أسبوعياً

مقالات مشابهة

  • مقابل شاطئ البترون.. إنقاذ شابين اصطدمت دراجتهما المائية بفاصل صخري
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع وإصابة 19 إثر انقلاب ميكروباص في الصف
  • مصرع وإصابة وإصابة 19 في انقلاب ميكروباص في الصف
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • السيارة باتت حلم اللبناني.. قنابل موقوتة تسير على الطرق وشركات تزوّر
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • وزير الطيران يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي"الإياتا"
  • الحوثيون يتهمون السعودية بمنع طائرة اليمنية من عبور أجوائها
  • الخطوات والأوراق المطلوبة للحصول على رخصة قيادة
  • قبيل مباراة العراق وعُمان.. مرور البصرة تحدد أماكن ركن سيارات الجماهير وتهدد المخالفين