يحل الفنان نادر أبو الليف، ضيفا على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، من خلال شاشة mbc مصر، اليوم الجمعة، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الإعلامية والغنائية أيضا.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة MBC مصر، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن استضافة أبو الليف في برنامج كلام الناس، قائلة: «المطرب أبو الليف في أول ظهور بعد فترة غياب طويلة، قصص واسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساءً على mbc مصر».

آخر أعمال أبو الليف

وكان نادر أبو الليف، انتهى من تسجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان «بركاوى» والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية بركاوي

أغنية بركاوي، من كلمات رامي جمال الدين، وألحان أحمد برازيلى، وتوزيع جو حنا، وسوف يقوم أبو الليف، بطرحها بالتزامن مع موسم الصيف، على كل المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية.

يذكر أن آخر أعمال أبو الليف أغنية جديدة تحمل اسم «الراجل الحنين رزق»، على موقع يوتيوب، وهي من كلمات السيد علي وألحان وتوزيع رامي المصري وجيتار مصطفى أصلان، وتم التسجيل في استوديو طرب ومكس وماستر هاني محروس.

كما طرح أغنية «الدنيا بنك» خلال الفترة الماضية، والتي لاقيت تفاعلا ملحوظًا من قبل الجمهور، أغنية "الدنيا بنك" من كلمات محمود شوقى، وألحان رنا طارق، وتوزيع وميكس وماستر أسامة عبد الهادى.

اقرأ أيضاًنادر أبو الليف يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل حالته الصحية

بعد تعرُّضه لأزمة قلبية.. أبو الليف يكشف لـ«الأسبوع» تطورات حالته الصحية

أبوالليف يكشف لـ الأسبوع تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه: حالته غير مستقرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو الليف نادر أبو الليف أبو ياسمين عز ابو الليف الليف نادر ابو الليف الفنان أبو الليف نادر الإعلامية ياسمين عز برنامج كلام الناس أغاني أبو الليف کلام الناس أبو اللیف

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة لطبيب التجميل اللبناني نادر صعب، وقامت بحذف جميع صورها على صفحتها الشخصية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشصخية على موقع تبادل الصوي والفيديوهات "إنستجرام".

حيث كتبت ريهام عبر خاصية "الاستوري":" نادر صعب انت دمرت حياتي ده ولا عشان ميديا ولا قضايا انت لازم تعيش وانت فاهم انكً دمرت حياتي ومستقبلي أنا مسحت الصور القديمه لأني مش قادره أشوفها وأشوف اد ايه انت دمرتني واد ايه أنا كنت جميلو، ولا قادرة أشوف صوري الجديدة لأني مشوهه ومش أنا، قريت تقرير الطب الشرعي؟ قريت ان في خطأ طبي؟ قريت اني مشوهة، حسبي الله ونعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك يا رب وأي حد بينصرك عليه، أنا ولا حسه اني ست ولا حسه اني عايزة اعمل حاجه أنا انتهيت وأنت السبب".

وأضافت:" وناس كتير قالولي، متمسحيش صورك عشان هتخسري متابعين، قولتلهم هيتابعوا واحدة مشوهة، أنا كده كده خسرت هويتي بعد ما ضيعت عينيه مفيش اغلي من كده هاخسر. ماعداش يوم من غير ما ابكي من الحزن علي إلى انت عملته فيه. ذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ }:صدق الله العظيم. بقالي ٨ شهور يجري في القضايا".

وتابعت:" لسه ماوصلتش لحاجه بس أوعدك الحق راجع، وأكيد في يوم هاتحس انت عملت فيه ايه، أنا بستغيث باي دكتور شريف يقدر يحسن وشي مش للدعاية ولا المتاجرة بيه، يارب يرزقني بدكتور يحييني بعد ما نادر صعب موتني، أرجو أن التعليقات المجرحة علي شكلي تقف لأن مفيش فأيدي حاجه اعملها".

 

 

مقالات مشابهة

  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • ارذلوني وانبذوني.. كلام لافت من باسيل لمناصريه!
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • د.حماد عبدالله يكتب: "ياليتنا نبطل كلام" ومانبطلش نحلم !!
  • ياسمين عز: المساكنة بدون زواج حرام.. لا اجتهاد ولا آراء في الثوابت والعقيدة
  • ياسمين عز: ارحموا أولياء الأمور.. ليه سبلايز بـ150 ألف جنيه؟
  • ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر