أعطى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، توجيهاته لوكيل وزارة الرى المهندس محمد على لسرعة التعامل مع شكاوى المزارعين و للإشراف على أعمال الإصلاح بالعطل الفني المفاجئ الذى حدث بمحطة المياه رقم 10 وذلك برفقة لجنة ضمت المسئولين بالزراعة والوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة، والجهات المختصة.

وعلى الفور انتقل وكيل وزارة الرى، إلى موقع المحطة، و تم التفاعل الفوري مع الشكوى فى استجابة سريعة للشكوى التى وردت من بعض المزارعين المنتفعين بمشروع وادى النقرة التابع لمركز نصر النوبة من عدم وصول مياه الرى نتيجة تعطل المحطة رقم ( 10 )، والتي تروى الأراضى الزراعية الخاصة بهم.

، وجارى حالياً أعمال الإصلاح.

وقال وكيل الوزارة أنه خلال 24 ساعة سيتم نهو هذه الأعمال بالكامل لكى تعمل المحطة بالطاقة والكفاءة المطلوبة، وبالتالي توفير المياه والوفاء باحتياجات المزارعين منها لرى الأراضى الزراعية الخاصة بهم على الوجه الأكمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان الاراضى الزراعية اخبار أسوان

إقرأ أيضاً:

"مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم السبت، الانتهاء من أعمال إصلاح الهبوط الأرضى بخط انحدار محطة رفع صرف صحى ابوعطوة 1200 مم  بولى اثيلين بعزبة أبو شحاته بمحافظة الإسماعيلية.

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إنه تم الانتهاء من أعمال الاصلاح  لخط انحدار المحطة وذلك بعد استمرار العمل لمدة ٩ ساعات متواصلة  وعودة الأمور إلى طبيعتها واعادة ضخ المياه إلى المناطق المتأثرة بانقطاع الخدمة بمدينة المستقبل، وذلك فى إطار سياسة الشركة للتعامل الفورى مع الأعطال والكسور لضمان استدامة الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة.

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، ان خط انحدار محطة رفع صرف صحى ابو عطوة، قد تعرض لهبوط مفاجى بنطاق عزبة ابو شحاته بأبو عطوة هذا وقد تمكنت فرق الصيانة الفنية من إنهاء أعمال الإصلاح في وقت قياسي وذلك بعد التنسيق مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة والمرافق المختلفة  


واوضح اللواء عبد الحميد عصمت، علي استمرار تكثيف أعمال الملس والتطهير لشبكات وخطوط الصرف الصحي بمدينة المستقبل، لمنع حدوث تجمعات للرواسب بالشبكة أو حدوث طفوحات بالشوارع نتيجة حدوث انسداد بخطوط وشبكات الصرف الصحي، واستعدادا لمُواجهة أي زيادة لتصرفات لشبكات الصرف الصحي، وخاصة في تلك الفترة من فصل الصيف بسبب زيادة استهلاك المياه، وذلك للحفاظ على استمرارها في العمل وإطالة عمرها الافتراضي.

مقالات مشابهة

  • إزالة 12 حالة تعد علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • خلال زيارته لمركز إصلاح وتأهيل بدر.. النائب العام يشيد بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات
  • "مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • «مياه القناة»: الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • إزالة 24 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالغربية
  • محافظ المنيا يقرر صرف مكافأة للعاملين بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي بديرمواس
  • قوافل البحوث الزراعية تجوب قري مطروح لمتابعة وحل مشاكل المزارعين
  • بني سويف: إزالة 114 حالة تعد على الأراضى الزراعية
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة رفع صرف صحى البركة بحى غرب   
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمركز صحى الحمراء بحى شرق  وعيادة رعايةقلته بحى غرب