في مواجهة سعودية خالصة، تغلب فريق فالكونز على فريق تويستد مايندز بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات مرحلة المجموعات الخاصة ببطولة “أوفرواتش 2″، تاسع بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي يقدم جوائز استثنائية تتجاوز 60 مليون دولار، وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الطرفين ومحبي وعشاق منافسات الرياضات الإلكترونية.


وحتضن مسرح “القدية أرينا” المواجهة الحماسية بين الغريمين، وتمكن “فالكونز” من تحقيق انتصارين متتاليين، قبل أن ينجح “تويستد مايندز” في العودة بالنتيجة بالانتصار في المباراة الثالثة، إلا أن فريق فالكونز كان هو الطرف الفائز بالمباراة الرابعة التي حسمت المواجهة، وعززت موقعه في صدارة المجموعة “ب” بانتصارين بدون هزيمة، وحل فريق تويستد مايندز في المركز الثاني.
ويشارك في بطولة ” أوفرواتش 2″ 16 فريقًا، يمثلها 98 لاعبًا من 23 دولة حول العالم، يتنافسون للحصول على درع البطولة وأكبر حصة من مجموع جوائزها البالغة مليون دولار.
وسيحصل صاحب المركز الأول على 1000 نقطة تضاف لرصيده النقطي في جدول ترتيب لقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي

كشف تقرير إنجليزي، عن رغبة 3 أندية كبرى في الدوري السعودي بالتعاقد مع الدوي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة لعام 2025.

الهلال والاتحاد والأهلي يريدون صلاح

أثار صلاح، التكهنات حول مستقبله مع ليفربول عندما صرح عقب مباراة مانشستر يونايتد الماضية، عبر “سكاي سبورت”: “أخوض آخر موسم في عقدي مع النادي وأريد الاستمتاع بلعب كرة القدم.. ولا توجد محادثات للتجديد في الوقت الحالي”.

وذكر موقع “CaughtOffside” الإنجليزي إن أندية الهلال والاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي يخططون لتقديم عرض موحد لضم محمد صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن عمالقة الدوري السعودي سيقدموا عقدًا لمدة 3 سنوات بقيمة 90 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ولفت المصدر إلى إن أجر صلاح مع ليفربول يزيد قليلًا عن 21 مليون يورو سنويًا، مما يعني أنه سيكسب 27 مليونًا إضافية على مدار فترة العقد “السعودي” المقدم له، إذا قرر الانتقال إلى هناك.

وأضاف، إن صلاح نفسه لم يتخذ قراره بعد بشأن تمديد عقده مع ليفربول، والذي يمتد حتى صيف عام 2025.

وكان نادي ليفربول قد رفض عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد لضم صلاح في صيف عام 2023، حيث أشار مسؤولو الريدز حينها إلى إن اللاعب ليس للبيع.

مقالات مشابهة

  • أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم
  • العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل
  • «الأبيض الأولمبي» يتغلب على البحرين ودياً
  • بنسختها الأولى.. انطلاق "كأس الإمارات للرياضات الإلكترونية"
  • 16 نادياً تتنافس على كأس الإمارات للكرة الإلكترونية
  • عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • التعادل الإيجابي يخيم على لقاء الأخضر وإندونيسيا
  • توَّجهم الأمير ابن جلوي في ختام منافسات “اللقايا”| كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن “سعودية”
  • نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية