الأسبوع:
2024-09-07@20:48:33 GMT

عاجل.. حقيقة إلغاء حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

عاجل.. حقيقة إلغاء حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

قال خالد شقير مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن محطة " مونبرناس" في باريس، تعتبر المحطة الثانية في العاصمة الفرنسية، والتي تشهد عددا كبيرا من المسافرين، ففي هذه اللحظة يتواجد رئيس شركة S.N.C.F الخاص بشبكة القطارات السريعة، يقدم الاعتذار للمسافرين وتهدئة الوضع.

وأضاف “شقير” أن هناك العديد من الإجراءات التي تتخذ في الوقت الحالي، من أجل عودة الرحلات مرة أخرى، حيث يتواجد الكثير من الأطفال والشباب على الأرض وهناك مطالبات من خلال الإذاعة الداخلية لمحطة "مونبرناس" بأهمية الالتزام بالهدوء وعدم التوتر وعدم التواجد على الأرصفة الخاصة بهذه الرحلات.

وأشار إلى أن هناك الكثير من المشاكل المالية التي ترتبط بخطوط السكك الحديدية الفرنسية، خاصة بعد زيادة أسعار المترو من 2 يورو إلى 4 يورو.

ونوه، أن حتى هذه اللحظة ليس هناك أي حديث عن إلغاء أو تأجيل أو تعطيل حفل افتتاح الأولمبياد، فهناك الكثير من الحضور والكثير من الضيوف لهذا الحفل الكبير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد 2024 أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024 كرة القدم أوليمبياد باريس 2024 الألعاب الأولمبية باريس 2024 اولمبياد باريس اولمبياد باريس 2024 اوليمبياد باريس باريس باريس ٢٠٢٤ موعد مباراة المغرب في أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

الخارجية الفرنسية: ندعم جهود الوساطة التي تضطلع بها البعثة الأممية تمهيدًا لحل أزمة المركزي

ليبيا – أكدت وزارة الخارجية الفرنسية دعم فرنسا لجهود الوساطة التي تضطلع بها بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تمهيدًا لحل أزمة حكم مصرف ليبيا المركزي،داعية جميع الجهات الفاعلة إلى العمل مع البعثة بحس نية بغية التوصل إلى تسوية.

الخارجية الفرنسية وفي تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”،نوهت إلى أن الضرورة تقتضي حل الأزمة التي تهدد استقرار اقتصاد البلد وأمنه،وتعرّض للخطر علاقات ليبيا مع المؤسسات المالية الدولية،مشيرة إلى أن استمرار هذه الأزمة لمدة أطول ستفضي إلى عواقب وخيمة يتأثر بها سكان ليبيا، ولا سيما من حيث توفير السلع الأساسية.

وأفادت بأن هذا التطور المستجد يجسد تفكُك البلد المتعاظم والمثير للقلق بلا حكومة موحدة، مؤكدةً على وحدة جميع المؤسسات الليبية وشفافيتها وخضوعها للمساءلة.

وأشارت الوزارة إلى أن إمكانية ضمان إنهاء التوترات الراهنة واستقرار ليبيا سياسيًا واقتصاديًا وأمنيًا تنحصر بصورة دائمة في استئناف العملية السياسية وتشكيل حكومة موحدة، قادرةً على تنظيم انتخابات رئاسية وتشريعية تلبيةً لرغبة الليبيين.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حقيقة تأجيل الدراسة وموعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 رسميا في المدارس والجامعات
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • الخارجية الفرنسية: ندعم جهود الوساطة التي تضطلع بها البعثة الأممية تمهيدًا لحل أزمة المركزي
  • السعودية.. حقيقة إلغاء حساب المواطن واستبداله ببرنامج جديد
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • عاجل.. رحاب أحمد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس 2024 في رفع الأثقال
  • عاجل.. رحاب أحمد تحصد ذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • إيرلندا تقرر إلغاء الرحلات من وإلى تل أبيب حتى 26 أكتوبر ​​​​​​​