تجمع آلاف السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة على شواطئ الغردقة، لمشاهدة لاعب الـ«فلاي بورد» مجدي عبد الغني، يرتدي الزي الفرعوني، ويطير في حركات استعراضية.

الفلاي بورد تجذب السياح

وكشف «عبدالغني»، أن هذه اللعبة تدخل البهجة والسرور على نفوس السياح، ويلتقطون الصور التذكارية وينشرونها على السوشيال ميديا، ما يصدر صورة عن إيجابية على شواطئ الغردقة.

تسويق للزي الفرعوني

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أنه حرص على ارتداء الزي الفرعوني، إشارة إلى عظمة المصريين في الإبداع، حيث يرتبط زي الفراعنة عند السياح دائما بمصر والمصريين.

وعبر عن سعادته بتجمع آلاف السياح الأجانب من 32 جنسية على شواطئ الغردقة وإدخال البهجة والسرور والفرحة عليهم.

وأشار إلى أن لعبة الفلاي بورد الفلاي بورد عبارة عن خرطوم  مياه يشبه المطافي وموتوسيكل، ويتم دفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر، ما يدفعه لأعلى ويمكن للاعب الطيران لأكثر من 30 مترًا.

نسبة الإشغالات بفنادق الغردقة

ومن جانبه أشار محمد وفا الخبير السياحي بفنادق الغردقة بأن لعبة الفلاي بورد جذبت آلاف السياح الأجانب من 32 جنسية على شواطئ الغردقة، وذلك ضمن مهرجانات الشواطئ التي تنظمها الفنادق النزلاء علي الشواطئ بصفة يومية صباحا، بغرض إدخال البهجة والسرور على السياح الأجانب.

ولفت في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن ذلك يلقي قبول وإعجاب السياح الأجانب الذين حرصوا على التفاعل والتقاط الصور التذكارية.

وأشار إلى أن نسبة الإشغال بفنادق الغردقة كسرت حاجز 90% تزامنا مع إرتفاع معدلات حركة السياحة الداخلية منذ مطلع الصيف الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة شواطئ الغردقة الفلاي بورد على شواطئ الغردقة السیاح الأجانب الفلای بورد

إقرأ أيضاً:

30 سبتمبر الجاري.. مهلة نهائية للأجانب لاستخراج تراخيص الإقامة

أعلنت محافظة السويس، أنه مد فترة استخراج بطاقات ترخيص الإقامة حتى يوم 30 سبتمبر 2024 ذلك في إطار البدء بإصدار بطاقات الإقامة للأجانب المعفيين من ترخيص الإقامة إعتبارًا من يناير 2024، وحتى انتهاء المهلة المحددة، والتي كان مقررًا لها أن تنتهي بنهاية شهر يونيو المنقضي.

وأوضح محافظ السويس، أنه تم تكليف جميع الجهات لتكثيف الترويج للإجراءات اللازمة لإصدار بطاقات الإقامة، لحثّ الأجانب المقيمين على الالتزام بالقرار المُشار إليه، ووضع لوحات إرشادية بالجهات الخدمية المعنية.

وأضاف محافظ السويس أنه كذلك تم التأكيد على قيام الجهات المختصة بإيقاف التعامل والخدمات المقدمة للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء عقب المهلة الحالية، مع منحهم مهلة نهائية لإستخراج البطاقات حتى 30 سبتمبر 2024، وعليه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة ممن لم يستخرجوا البطاقات والتعامل معهم باعتبارهم مخالفين لضوابط الإقامة بالبلاد.

وقالت الأجهزة الأمنية إنه لن يتم التعامل من جانب كافـة مؤسسات الدولة عقب إنتهاء المهلة المحددة لتلك الإجراءات مع الأجانب غیر حاملي بطاقات الإقامة.

تأتى هذه الإجراءات في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي، وتيسير تعامل الأجانب بالبلاد مع كافة مؤسسات الدولـة مـن خـلال بطاقات الإقامة الصادرة لهم بما يضمن حصولهم على جميع الخدمات التي تقدمها الدولة.

مقالات مشابهة

  • 30 سبتمبر الجاري.. مهلة نهائية للأجانب لاستخراج تراخيص الإقامة
  • في أستراليا.. إشراك السياح بالحفاظ على الحاجز المرجاني العظيم
  • مروحيات تُجلي مئات السياح العالقين في منتجع سويسري إثر انهيار طيني
  • رويترز: اتفاق على انسحاب مئات الجنود الأجانب من العراق
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين
  • العارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات
  • تاليسكا يدخل تحدي في لعبة FC24 على 10 آلاف ريال وأوتافيو يضغط الخصم .. فيديو
  • هادو خص نفقصوهم بأكبر خارطة للمملكة فالكان 2025. التلفزيون الجزائري يمنع سكوربورد بألوان العلم الوطني المغربي
  • منتخب مصر بالزي الأحمر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا
  • بيرجوين بالزي السعودي خلال توقيع عقد انتقاله للاتحاد .. صور