يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري

تنطلق صافرة حكم بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

قبل ساعات من المواجهة.. غيابات الزمالك أمام بيراميدز اليوم في دوري نايل "أولهم قندوسي".. السويحلي الليبي يكشف تطورات مفاوضات ثنائي الأهلي ومهاجم الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري

وتذاع مباراة اليوم الجمعة بين الزمالك وبيراميدز، عبر شاشة مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الذي تعد الناقل الحصري، والوحيد للمسابقة في الدوري المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التاسعة مساء الدوري المصري الممتاز الزمالك ضد بيراميدز الزمالك وبيراميدز بيراميدز اليوم مؤجلات الدوري المصري مباراة الزمالك ضد بيراميدز مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز موعد مباراة الزمالك

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يترقب محبو وعشاق كرة القدم الأوروبية مباراة البرتغال وكرواتيا وذلك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

يخوض منتخب البرتغال البطولة وهو يمتلك لقب واحد من دوري الأمم الأوروبية والتي حققها في نسخة 2019 على حساب المنتخب الهولندي بينما أفضل نتيجة حققها منتخب كرواتيا هي المركز الثاني في عام 2023.

يقع منتخبا البرتغال وكرواتيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبي بولندا ومنتخب اسكتلندا وتطمح جميع المنتخبات في تصدر المجموعة منذ البداية.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا في كأس الأمم الأوروبية

من المقرر أن تقام مباراة البرتغال وكرواتيا يوم الخميس 5 سبتمبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة المجموعة الأولى من المستوى الأول في تصفيات دوري الأمم الأوروبية 2025.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 5- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة البرتغال وكرواتيا عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 2 بي إن سبورت القطرية وسيقوم نوفل باشي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد اتحاد كلباء في كأس رابطة المحترفين الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • فرنسا ضد ايطاليا.. مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 6- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وصربيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة 
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة