يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة بين الزمالك وبيراميدز ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسه بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد ضيفه بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المصري وبيراميدز قبل ساعات من المواجهة.. غيابات الزمالك أمام بيراميدز اليوم في دوري نايل

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس بشكل حصري مباراة الزمالك وبيراميدز باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

من جانبه أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن نقل وإذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناة «أون تايم سبورت 2» بتعليق صوتي للمعلق محمد عفيفي.

من الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بواقع 27 مباراة حقق الأبيض الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 مناسبات وتلقى الفريق الهزيمه في 7 مناسبات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز دوري نايل الزمالك وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالک وبیرامیدز الدوری المصری لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026

يستعد منتخب الأرجنتين لخوض مواجهة قوية أمام تشيلي، الجمعة المقبل على ملعب المونيمونتال، ضمن منافسات الجولة السابعة من
تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ليونيل ميسي يغيب عن مباراة تشيلي

ويسعى بطل العالم وكوبا أمريكا لتحقيق الفوز من أجل التقدم نحو تأمين تذكرة التأهل للمونديال، مع استمرار غياب القائد ليونيل ميسي للإصابة.

مشاهدة السعودية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي والقناة الناقلة

تذاع تلك المباراة بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي عبر قناة بين سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية.

تُقام المباراة بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي في الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثالثة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والمعلق
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم والمعلق
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات المونديال والمعلقين
  • موعد مباراة إسبانيا وصربيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم والقناة الناقلة والمعلق .. دوري الأمم الأوروبية
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإندونيسا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2026