قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعه بجولة مفاجئة بمدينة ميت غمر لمتابعة مستوى النظافة العامة بالمدينة ورفع الإشغالات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين، حيث تفقد الشوارع الداخلية للمدينة والطرق الرئيسية والسريعة الرابطة بين مدينة ميت غمر والمراكز المحيطة.
جاء ذلك بحضور اللواء أنور زغلول رئيس مركز ومدينة ميت غمر.


ووجه "المحافظ" لرئيس مركز ومدينة ميت غمر  بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة وزيادة عدد ورديات العمل في الفترتين الصباحية والمسائية وزيادة عدد صناديق القمامة وغسيل الأرصفة ودهان البلدورات.
وأمر  "مرزوق" رئيس مدينة ميت غمر برفع كافة الإشغالات من الشوارع والأرصفة لتسهيل حركة مرور المواطنين والسيارات والتنسيق الكامل مع شرطة المرافق واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


كما وجه "المحافظ" رئيس المدينة بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل تقديم جميع الخدمات للمواطنين في قطاع التموين من خلال صرف الخبز لمستحقيه بجودة عالية وفي قطاع الصحة من خلال تأدية الخدمات الطبية للمرضى وفي مختلف القطاعات الخدمية الأخرى.

جولة لمحافظ الدقهلية 1000310507 1000310513 1000310510

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات القانونية الخدمات الطبية الإجراءات القانونية الطرق الرئيسية القطاعات الخدمية النظافة العامة جولة محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينة طارق مرزوق محافظ الدقهلية مدينة ميت غمر محافظ الدقهلية میت غمر

إقرأ أيضاً:

بـ 13 رحلة عمرة.. محافظ الوادي الجديد يُكرّم المتفوقين باحتفالية "يوم العلم"

شهد اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الاحتفالية التي أقامتها المحافظة تحت شعار "يوم العلم"؛ لتكريم أوائل الطلاب بالشهادات العامّة والأزهرية والتعليم الفني.

خلال الحفل تم تكريم الحاصلين على منح دراسية جامعية ممن أتموا دراستهم بتفوق، وحملة الماجستير والدكتوراة بالقطاعات الحكومية، بمحافظة الوادي الجديد.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بقاعة الديوان العام الكبرى بحضور قيادات التربية والتعليم، وأولياء الأمور والمعلمين، ولفيفٌ من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بمحافظة الوادي الجديد.

خلال الاحتفال منح المحافظ المتفوقين مكافآت مالية مجزية، وأهدى (13) رحلة عمرة لأوائل الشهادات الثانوية وطلاب الدمج، مُقدمًا التهنئة للطلاب المتفوقين وأسرهم ومُتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح. 

محافظ الوادي الجديد يدعو لإطلاق مبادرة رد الجميل لحملة الماجستير والدكتوراة 

وصرّح المحافظ خلال كلمته، أن (505) طالب من أبناء المحافظة استفادوا من برنامج المنح الذي تقدمه المحافظة بالتعاون مع الجامعات الأهلية والخاصة منذ بدايته عام 2017، مؤكدًا حرص المحافظة على توفير فرص تعليمية متميزة ومتكافئة للجميع؛ كما دعا لإطلاق مبادرة "رد الجميل" لحملة الماجستير والدكتوراة؛ لتبنّي أفكارهم البنّاءة التي تُسهم في إفادة المجتمع، آملاً أن تزدهر الوادي الجديد بأيدي أبناءها المخلصين.

هذا وقد شمل التكريم طارق مصافي مدير مدرسة السادات الثانوية العسكرية كأفضل مدير مدرسة بقطاع التعليم، وتضمن الحفل عددًا من الفقرات الفنية والشعرية من آداء فريق الموهوبين بالتربية والتعليم وقرر المحافظ منحهم مكافأة لتميزهم، مُهنئًا أبناء المحافظة الناجحين والمتفوقين، بالإضافة لفيلم وثائقي حول "تاريخ التعليم بالوادي الجديد"، وكلمات لمسئولي التعليم العام والأزهري بالمحافظة.

وقدم محافظ الوادي الجديد التهنئة للطلاب المتفوقين علمياً، وأولياء أمورهم الذين وقفوا خلف تفوق أبنائهم، لنصل لهذا المشهد المتميز، الذى يُعيد إلى الأذهان ذكريات التفوق لدى الجميع، مشيراً إلى أن التفوق والوصول للقمة هو بداية الطريق لمزيد من النجاحات، مؤكداً علي أهمية المثابرة والإصرار في تحصيل العلم والمعرفة، لخدمة وطننا الحبيب مصر.

ولفت المحافظ، إلى ضرورة الاهتمام بالعلم والتمسك بالأخلاق الحميدة التى دعت إليها مختلف الديانات، والرضا بقضاء الله وقدره في كل أمور حياتنا، سائلاً العلى القدير لمصرنا الغالية السلامة والأمان والطمأنينة والاستقرار. 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو
  • المصري للدراسات يكشف تفاصيل إشراف مصر على الانسحاب الكامل لإسرائيل من غزة في 2005
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون
  • بـ 13 رحلة عمرة.. محافظ الوادي الجديد يُكرّم المتفوقين باحتفالية "يوم العلم"