حصد فريق تايكوندو نادي مطوبس الرياضي بمحافظة كفر الشيخ، المركز الأول ضمن فرق المستوى الثاني في بطولة البنك الأهلي كروجي، المقامة بالصالة المغطاة بجامعة حلوان.

شارك في البطولة ما يقرب من 700 لاعب، يُمثلون فرق أندية «سموحة، ووداي دجلة، والمصري، وهليوبوليس، والزهور، والجيش، وعز الدخيلة، ونادي القاهرة، و6 أكتوبر، وحدائق الأهرام، والنصر، والتجمع» وغيرها، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

وكيل الوزارة يهنئ الفريق الفائز

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، فريق تايكوندو نادي مطوبس المكون من اللاعبين: عمرو حماد، ومحمد بحيري، ومحمد حمزة الباجوري، والكابتن محمود الشهاوي، المدير الفني للفريق، مثمناً دعم النادي للعبة، والسعي لتطوير أداء الفريق، والمشاركة في المنافسات الودية والرسمية التي تكسب اللاعبين الخبرة اللازمة للفوز بالبطولات المحلية والدولية.

فريق تايكوندو مطوبس

تأتي مشاركة فريق تايكوندو مطوبس بالبطولة، بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، وأحمد عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، والدكتور أشرف فليفل، رئيس مجلس إدارة نادي مطوبس الرياضي، ويستمر النادي فى دعم الفرق الرياضية واختيار أفضل العناصر التدريبية لاستمرار نجاحاته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مطوبس محافظة كفر الشيخ شباب كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

"بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع

حقق لاعبا منتخبا الإمارات لألعاب القوى ورفع الأثقال، مريم الزيودي ومحمد خميس المركز الرابع في منافساتهما بدورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، التي تختتم فعالياتها غداً الأحد بإقامة الحفل الختامي في "ستاد دي فرانس" بعد 12 يوماً من المنافسات، في حين تصل البعثة إلى العاصمة أبوظبي مساء، بعد غد الإثنين.

ففي ألعاب القوى، أحتلت مريم الزيودي المركز الرابع في نهائي مسابقة دفع الجلة فئة (F40) للسيدات، التي أقيمت على "ستاد دي فرانس"، بعدما حققت رقماً جديداً لها قدره 8.62 متر، بفارق 4 سنتيمتر أقل من صاحبة المركز الثالث التونسية رجاء الجبالي التي حققت 8.66 متر، ونالت الميدالية البرونزية.

وفازت بالميدالية الذهبية والمركز الأول الهولندية لارا بارس، التي حققت رقماً بارالمبياً جديداً قدره 9.10 متر، فيما نالت الفضية البولندية ريناتا سيلفينسكا، التي حققت 9.00 متر.

وفي رفع الأثقال، التي شارك فيها البطل المخضرم محمد خميس، بمنافسات نهائي وزن 88 كغم فئة (PO)، حل أيضاً في المركز الرابع بعدما نجح في رفع وزن 210 كغم، بفارق 4 كغم أقل عن الأوكراني يوري بابانيتس الذي اقتنص المركز الثالث بعدما رفع وزن 214 كغم، في حين لم يوفق خميس في محاولتين متتاليتين لرفع وزن 215 كغم.

وفاز بالمركز الأول الصيني بانبان يان بعدما رفع وزن 242 كغم، محققاً رقماً بارالمبياً جديداً وحصد الميدالية الذهبية، في حين نال المصري محمد صبحي المركز الثاني بعدما رفع وزن 224 كغم، ليحصد الميدالية الفضية.

وكانت لاعبة الجودو مريم الظنحاني خسرت في دور الـ16 لوزن 70 كغم، فئة (J1) أمام الأذربيجانية خطيره إيزميافا 1-10، في المباراة التي أقيمت على صالة "شامب دي مار أرينا".

مقالات مشابهة

  • محمود عبد المغني يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "كوبرا"
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • افتتاح مسجدين بعد إحلالهما وتجديدهما في كفر الشيخ
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • بحضور قيادات المحافظة.. افتتاح مسجد عز الدين بكفر الشيخ غدا