أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، و8 حالات ما زالت تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتحويل 3 حالات ما بين المستشفى الجامعى بالمنيا وأسيوط.

قال مصدر بمديرية الصحة بالمنيا، إنه تم الدفع بـ23 سيارة إسعاف لنقل ضحايا حادث تصادم سيارة نقل بتريلا وأتوبيس بالطريق الصحراوي اليوم الجمعة والذى أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الاسعافات العاجلة والرعاية الطبية.

وقامت الجهات المعنية بإزالة اثار الحادث وفتح الطريق امام حركة سير المركبات، كما قامت الجهات المسئولة بالتحفظ على السيارتين، وتحرير محضر بالحادثة والتحقيق في أسبابها، واتخاذ كافة الإجراءات القانوية اللازمة.

وناشد المسئولون جميع سائقى المركبات باختلاف انواعها توخي الحذر الشديد أثناء القيادة والالتزام بالقواعد والارشادات المرورية للحد من وقوع مثل هذه الحوادث، حماية الأرواح و الممتلكات.

وتعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة "تريلا" بطريق الجيش بالمنيا، وأسفر الحادث عن وقوع عددا من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم جميعاً الي المستشفي العام تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي المنيا لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط محافظة المنيا مديرية الصحة بالمنيا حادث صحراوي المنيا تصادم اتوبيس مع سيارة نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين إثر وقوع جدار بأسوان

لقي مصرع  2 أشقاء ، إثر وقوع انهيار جدار المنزل عليهم بمنطقة الشيخ هارون فى مدينة أسوان، وعلي الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل الجثامين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التفاصيل

وتعود  التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد  بتعرض منزل للانهيار بمنطقة الشيخ هارون، ما أدى لسقوط جدار على شقيقين وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وبالمعاينة والتحريات تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شقيقين هما ابراهيم زين العابدين عبدالله 45 سنة وشقيقه عزب زين العابدين عبدالله 42 سنة.

وتم نقل الجثتين إلي مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة ووجود شبهة جنائية من عدمه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • نفطال تُوضح بخصوص حادث لإحدى شاحناتها
  • مصرع شقيقين إثر وقوع جدار بأسوان
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • كانوا في زيارة للدير.. إصابة 6 من أسرة واحدة في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • سيارة تقتحم مطعمًا وتُخلّف 4 مصابين في إسطنبول!