يستعرض “الفجر الرياضي” قائمة الغيابات التي سيواجهها فريق الزمالك في مواجهته أمام بيراميدز، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من دوري نايل.

أزمة حراسة المرمى

تتمثل أكبر مشكلة في مركز حراسة المرمى، حيث تعرض الحارس الأساسي محمد صبحي لإصابة بشرخ في عظمة العضد أعلى الكتف.

وقد أوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن صبحي سيخضع لعلاج تحفظي لمدة أربعة أسابيع، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

بالإضافة إلى ذلك، يظل موقف الحارس البديل محمد عواد غير واضح بسبب عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

"أولهم قندوسي".. السويحلي الليبي يكشف تطورات مفاوضات ثنائي الأهلي ومهاجم الزمالك ظهور الشباب، تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في الدوري الممتاز قائمة غيابات الزمالك أمام بيراميدزمحمد صبحي (إصابة)محمود حمدي الونش (إصابة)أحمد حمدي (إصابة)محمد عبد الشافي (إصابة)مهاب ياسر (إيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء)حمزة المثلوثي (إيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء)أحمد مصطفى زيزو (للتواجد مع المنتخب الأولمبي في باريس)محمد شحاتة (للتواجد مع المنتخب الأولمبي في باريس)زياد كمال (للتواجد مع المنتخب الأولمبي في باريس)حسام عبد المجيد (للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس)

يواجه الزمالك تحديات كبيرة مع غيابات اللاعبين المؤثرين، مما يتطلب من الفريق تقديم أداء قوي لتعويض هذه الغيابات في اللقاء المرتقب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز الزمالك وبيراميدز دوري نايل الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

أثبتت  الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا

كما أثبتت الإشاعات  تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع  في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب امام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا.

أكد  محمد أبو العلا  طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعه ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي وجاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواجه غيابات مؤثرة قبل مباراة بوتسوانا
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • دوري الأمم الأوروبية: تعادل النرويج سلبياً أمام كازاخستان
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • تفاصيل إصابة متعب الحربي
  • منافسو الخضر.. التوغو و ليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل