تنتهي شركتا توزيع الكهرباء بشمال القاهرة والإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، من إجراء التجارب النهائية لاستقرار التغذية الكهربائية لمباراتي كرة القدم بين الأهلي والمصري البورسعيدي والزمالك ونظيره بيراميدز في اللقاءات المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

تأمين التغذية الكهربائية لاستاد القاهرة 

وقال المهندس حسام عفيفي رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، إنّ التجارب النهائية الخاصة بتأمين التغذية الكهربائية لمباراة فريق الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي ستتم من مصادرها الثلاثة الرئيسية والبديلة والاحتياطي، لافتًا إلى أنه سيجرى التأكد من تأمين التغذية الكهربائية لأبراج الإضاءة والمبنى الإداري وغرف خلع الملابس للفرق والحكام.

مراجعة جميع أعمدة الإضاءة باستاد برج العرب

من جهته، قال المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، إنه سيتم مراجعة جميع أعمدة الإضاءة المؤدية إلى استاد برج العرب وأعمدة الإنارة الموجودة في البوابة الرئيسية للاستاد قبل انطلاق مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والمصري المقرر إقامتها في الساعة التاسعة مساء اليوم، لافتًا إلى أنه تم تقسيم أبراج الإنارة إلى 4 أجزاء.

مولدات بقدرات كهربائية مختلفة لتأمين استقرار تغذية التيار

وأكد الفقي أنه سيتم تأمين التغذية الكهربائية للمغذيات الرئيسية لملعب واستاد برج العرب والمنطقة المحيطة بالكامل، لافتًا إلى أنّه تم تدعيم استاد برج العرب بـ9 ماكينات طوارئ إضافة إلى 2 ماكينة للبث المباشر وماكينة احتياطي ومولدات بقدرات كهربائية مختلفة لتأمين استقرار تغذية التيار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ستاد القاهرة ستاد برج العرب كرة القدم مباراة الاهلي الزمالك التغذية الكهربائية تأمین التغذیة الکهربائیة برج العرب

إقرأ أيضاً:

موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز

وتقرر إقامة المباراة يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي.

ويدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو.

ويراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • عضو الأهلي الفلسطيني تُحذر من بداية ظهور أمراض سوء التغذية التراكمية بغزة (فيديو)
  • 13 ماكينة طوارئ لتأمين التغذية الكهربائية لمباراة مصر والرأس الأخضر
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السعودية
  • وزير الخارجية المصري يلتقي السفراء العرب في القاهرة وحديث عن فلسطين والأمن القومي
  • بعد ساعات من الإعلان.. نفاذ تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • سلام من القاهرة: لبنان يدعو أشقاءه العرب للاستثمار في بنيته التحتية وإقامة مشاريع منتجة
  • طرح تذاكر الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي