ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

ارتفعت مرة آخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  100 ألف و910 جنيهًا محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إكس مراتي أحمد عبد الرحمن أحمد صبري أحمد عيد أهل الكهف اللعب مع العيال أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”

متابعة بتجــرد: عاد الفنان أحمد عز عاد إلى تصوير فيلمه الجديد “فرقة الموت” بعد توقفات عدة خلال الفترة الماضية، وذلك لأسباب عدة كان أهمها الانتهاء من تصوير فيلم “أولاد رزق 3″، وعرض مسرحيته “ملك والشاطر” خلال “موسم الرياض”.

وفيلم “فرقة الموت” هو أكثر أفلام أحمد عز التي استغرقت وقتاً طويلاً في التصوير طوال مشواره الفني، ولذلك طلب عز من صنّاع العمل الإسراع في الانتهاء من التصوير، وهو ما اضطر مخرج الفيلم لوضع جدول عمل بحيث ينتهي التصوير آخر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل ليكون جاهزاً للعرض مطلع العام 2025.

يُذكر أن “فرقة الموت” رُصدت له ميزانية إنتاجية ضخمة، ويلقى دعماً من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو بطولة: أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

والفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن نوعية أعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي في صعيد مصر، ويجسّد خلاله أحمد عز شخصية ضابط، ويدخل في صراعات مع “خُط الصعيد” الذي يقدّم دوره آسر ياسين.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية
  • ركود إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • عمرو سعد يفضح شقيقه أحمد.. هذا ما كشفه عن زيجات الأخير