يستقبل النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، الفنانة الكبيرة يسرا في الحلقة المُقبلة من برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد" الذي يخرجه محمد سامي، تعرض "MBC مصر" برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد" حيث يناقش عمرو وأحمد مع ضيفتهما قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيها في عدد من المواضيع.

ويتخلل البرنامج فقرات متنوعة تستعرض خلالها النجمة يسرا بعض من مهاراتها ومواهبها، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياتها وتتوقف عند أحداث مفصلية، كان لها الأثر الكبير في مسيرتها.


 

  تفاصيل برنامج “بيت السعد”
 

تُعرض هذه الحلقة من برنامج "بيت السعد" على  "MBC مصر" السبت 27 يوليو، 09:00 مساءً، ويُعاد 2:30 بعد منتصف الليل.

 

آخر أعمال يسرا

 

يشار أن آخر أعمال يسرا فيلم "شقو"، وهو  من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، يسرا، وليد فواز، أحمد فهمي، محمد جمعة، جميل برسوم، حنان يوسف، محمود الليثي، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

 

و لقد حقق فيلم "شقو" نجاحًا فنيًا كبيرًا، عند عرضه وكان ينافس ٤ أفلام في دور العرض السينمائية الا وهي "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وفيلم "عالماشي"، وفيلم "أسود ملون"، وفيلم "السرب" بطولة أحمد السقا.
 

 


أحداث فيلم “شقو”

 

قصة الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوغن، وتدور أحداث الفيلم في إطار حركة وتشويق وكوميديا، عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجمة يسرا بيت السعد برنامج بيت السعد فيلم شقو يسرا بیت السعد

إقرأ أيضاً:

ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

ابنة ممدوح عبد العليم.. تصدرت ابنة الفنان ممدوح عبد العليم اهتمام الكثير من جمهور الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وذلك بعد لقائها في برنامج «كاستينج»، المذاع عبر قناة dmc.

تصريحات ابنة الفنان ممدوح عبد العليم

وقالت هنا ابنة ممدوح عبد العليم، خلال لقائها في برنامج كاستينج، إن والدها كان يشجعها دائمًا على التمثيل منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، معقبة: «كنت دائمًا أقول له بابا.. عايزة أمثل، فيقول لي وريني في المدرسة، فكنت أقدم في أي شيء فيه رقص وغناء، لكني اندمجت في المدرسة فقررت أن أركز في دراستي ثم بعد ذلك أفكر في موضوع التمثيل».

ابنة ممدوح عبد العليم برنامج كاستينج

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منذ فترة برنامج كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يتم اختيار 13 فقط من المشاركين الموهوبين المشاركين في البرنامج للمشاركة في أدوار بطولة مسلسل تليفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة في ضوء القوانين واللوائح المنظمة لنقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي.

حلقات برنامج كاستينج

ويشارك مع عمرو سلامة في برنامج كاستينج كل من مدربة التمثيل مروة جبريل، وفريق الكاستنج روزي رضا، ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

اقرأ أيضاًمن العلمين الجديدة.. هنا ممدوح عبد العليم تستعيد ذكرياتها مع والدها (فيديو)

تاريخ محفور بالوجع في القلب.. زوجة ممدوح عبد العليم تٌحيي ذكرى وفاته الثامنة (صورة)

في ذكرى وفاته.. لماذا بكى ممدوح عبد العليم بسبب حكم جماعة الإخوان الإرهابية؟

مقالات مشابهة

  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • يارا تطل بالأسود المرصع (صور)