بث مباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي الودية ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم لمقبل 2024-2025.

وتنطلق مباراة الهلال السعودي ضد صن داونز الجنوب إفريقي الودية التي ستقام في النمسا، اليوم، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز الودية بث مباشر

وكان الهلال قد تغلب في المباراة الودية الماضية خلال معسكره بالنمسا على فريق العربي القطري بهدفين دون رد، بعد فوزه في الودية الأولى على فريق فينير نيوستادت النمساوي بسداسية نظيفة.

قائمة الهلال في معسكر النمسا

حراسة المرمى: ياسين بونو ومحمد العويس ومحمد الربيعي وأحمد أبو راسين.

خط الدفاع: علي البليهي وكاليدو كوليبالي وحسان تمبكتي وخليفة الدوسري ورينان لودي وسعود عبد الحميد وحمد اليامي ومحمد البريك وياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز وسيرجي سافيتش ومصعب الجوير ومحمد كنو وناصر الدوسري وصهيب الزيد ومحمد الزيد.

الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش وعبد الله رديف وعبد الله الزيد ومالكوم وعبد الله الحمدان وسالم الدوسري وميشايل.

بث مباشر مباراة الهلال وصن داونز الودية

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي الودية ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم لمقبل 2024-2025.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الهلال السعودي صن داونز الهلال مباشر الهلال مباراة الهلال اليوم مباشرة الهلال لايف الهلال مباشر اليوم مباراة الهلال مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال بث مباشر صن داونز الجنوب إفريقي مباراة الهلال بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وإيطاليا، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «حديقة الأمراء» بباريس ومعقل رفقاء كيليان مبابي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا وإيطاليا في الجولة الأولى من مباريات دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، اليوم الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية، صوب أرضية ملعب «حديقة الأمراء» بباريس، والذي يحتضن الصدام الناري الذي يجمع بين فرنسا ضد إيطاليا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

وتُعد مباراة اليوم للمنتخب الإيطالي بمثابة الصلح لجماهير «الأتزوري» وذلك عقب الخروج المخيب للآمال من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، من دور الـ16 على يد المنتخب السويسري.

بينما يسعى منتخب «الديوك» لتحقيق بداية مثالية في تلك البطولة من أجل الفوز بها لا سيما وإن قائمة منتخب فرنسا تضم العديد من الأسماء الرنانة في عالم الساحرة المستديرة وعلى رأسهم نجم ريال مدريد كيليان مبابي.

بث مباشر مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة فرنسا ضد إيطاليا، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «حديقة الأمراء» بباريس ومعقل رفقاء كيليان مبابي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد إيطاليا في الجولة الأولى من مباريات دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، اليوم الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت لعبة العراق HD .. مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم بتصفيات كاس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024