كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول دمياط من عامل وربتي منزل، بتضررهم من شخصين مقيمين بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية، للنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بقدرتهما على علاجهم روحانيا.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من أعشاب العطارة و3 زجاجات بها زيوت مجهولة المصدر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار

صرحت النيابة العامة بأسوان، بدفن جثمانى متوفيين أثناء تنقيبهم عن الآثار فى منطقة الشيخ هارون، بعد أن لقيا مصرعهما بسبب سقوط حائط منزل أثناء الحفر والتنقيب.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بسقوط حائط على شخصين أثناء تنقيبهما عن الآثار فى منطقة الشيخ هارون دائرة قسم أول، مما أدى إلى مصرعهما وهم كلا من إبراهيم.ز.ع، 45 سنة، وشقيقه عزب، 42 سنة، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وباتخاذ الإجراءات القانونية
 

ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة

وفى سياق اخر فقد التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية

تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة حريق عقار بمنطقة مساكن الصينية في  الورديان غرب، والذي أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي حي غرب، لسؤالهم عن تراخيص المحل، ومدى التزامه باشتراطات الدفاع المدني، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسؤال المصابين بالمستشفى.


وتضمنت قرارات النيابة العامة ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة المتوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب ذلك، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق ببلوك 9 بالورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول تستخدم كمخزن ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان، وتصاعد ألسنة النيران، ونجحت 5 سيارات إطفاء عملية في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، فيما ترجح المعاينة الأولية نشوب النيران بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى "ه. ف. خ"، 38 سنة، وإصابة 19 آخرين جرى نقل 13 مصابة إلى مستشفيات رأس التين العام وكرموز والأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابات باختناقات في موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار
  • ضبط شخص يزاول السحر والدجل والعلاج الروحي عبر فيسبوك بتهمة النصب
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • دراسة تسلط الضوء على علاج محتمل لمرض ورم المتوسطة.. ما علاقة بكتيريا الأمعاء؟
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • إحالة عامل للمحاكمة بتهمة النصب على المواطنين بالدجل
  • حبس تاجر بتهمة النصب على المواطنين وتزوير عقود عمل لراغبى السفر
  • أوهمهم بالسفر للخارج.. ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بالتجمع
  • ضبط شخص في القاهرة بتهمة النصب على المواطنين