بوابة الوفد:
2024-09-07@20:46:35 GMT

موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

دخل جمال موسيالا نجم فريق بايرن ميونخ الالماني ومنتخب المانيا دائرة اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني بعدما بات  احد اهم الاعبين في اوربا خلال الموسم الماضي وخاصة بعد ظهوره بمستوى رائع في بطولة يورو 2024 والتي خرج منها منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي على يد المنتخب الأسباني .

وكشفت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد يترقب في الوقت الحالي موقف نادي بايرن ميونخ من جمال موسيالا خاصة وان الفريق البافاري ينتهي تعاقده مع جمال موسيالا بنهاية موسم 2025 / 2026 وهو ما يعني ضرورة تجديد التعاقد مع الاعب خلال الموسم المقبل والا سيدخل الاعب في العام الاخير من تعاقده مع الفريق البافاري و سيكون بايرن ميونخ امام حلين لا ثالث لهما وهما اما انتهاء التعاقد دون تجديده ورحيله في صفقة انتقال حر او فرض الاعب لشروطه المالية في التعاقد الجديد وهو ما يحدث حاليا مع جوشوا كيميتش و الفونسو ديفيز اللذين ينويا الرحيل عن بايرن ميونخ مع نهاية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر .

واضافت الماركا ان جمال موسيالا والذي يرتبط بعلاقة صداقة بنجم ريال مدريد جود بيلينجهام يرغب في الانتقال الى نادي يحقق البطولات الاوربية وينافس عليها كل عام ولذلك فهو ينتظر نجاح ادارة بايرن ميونخ في تدعيم الفريق بشكل جيد حتى يكمل مسيرته مع الفريق البافاري او النظر في الانتقال خارج المانيا الى الدوري الانجليزي او العاصمة الاسبانية حيث ريال مدريد والالتحاق بصديقه جود بيلينجهام .

الماركا اكدت ان التقارير القادمة من داخل نادي بايرن ميونخ تؤكد ان بايرن ميونخ يسعى حاليا للتفاوض مع موسيالا لتجديد التعاقد وعدم انتظار دخوله في العام الاخير من عقده .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب ألمانيا ريال مدريد بايرن ميونخ جود بيلينجهام الانتقالات الصيفية 2024 جمال موسیالا بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار

ماجد محمد

اشتعلت النيران في الأيام الماضية داخل صفوف ريال مدريد، رغم نجاح الملكي مؤخرا في تحقيق الانتصار على نظيره ريال بيتيس بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

‎ونتج ذلك عن الأجواء الملتهبة بين بعض من نجوم ريال مدريد وبعضهم البعض، أو حتى لمشاكل تخص لاعبين بأعينهم.

‎ويرجع ذلك إلى وجود البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي في التشكيلة نفسها لريال مدريد أن كليهما لن يكون النجم الذي يسعى كل واحد منهما أن يكون عليه في صفوف الملكي.

‎وكان ذلك السبب في الأداء السيئ للغاية من كليهما في الكثير من الأوقات، ربما في معظم تلك الأوقات، وهو ما أخذ ريال مدريد لبداية سيئة للغاية في الدوري الإسباني.

كما شهدت الساعات الماضية حربا باردة بين اثنين من نجوم ريال مدريد عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي هما جود بيلينغهام ورودريغو.

‎ونشر النجم الإنجليزي صورة له مع مبابي وفينيسيوس في غياب رودريغو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم غيابه عن تلك المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس.

‎بعدها رد رودريغو الذي أبدى انزعاجا سابقا من نسب الفضل للثلاثي مبابي وبيلينغهام وفينيسيوس فقط دون
‎الإتيان على ذكره بأي شكل من الأشكال.

ويقوم البرازيلي بنشر صورة أخرى تجمعه بمبابي وفينيسيوس جونيور، ويغيب عنها بيلينغهام.

مقالات مشابهة

  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • اتخذت قراري.. نجم باير ليفركوزن يشعل المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • تير شتيجن يعلق على إمكانية خلافة نوير في بايرن ميونخ
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • عقب مشاركته الـ710 مع بايرن ميونخ.. روبرت ليفاندوفسكي يشيد بتوماس مولر