يستعد محمد مهيدية والي جهة الدار البيضاء- سطات، إلى إزاحة التجمعية، نبيلة ارميلي، عمدة مجلس المدينة، عن رئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات، بعد أن أعلن عن فتح باب الترشيح لهذا المنصب من جديد، في وجه رؤساء مجالس الجماعات المنضوية بالمؤسسة.

وبرر والي جهة الدار البيضاء سطات، و عامل عمالة الدار البيضاء، قراره، بمعاينة انقطاع  نبيلة ارميلي عن مزاولة مهام رئيسة مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات « البيضاء » .

وبناء على ذلك، كشف الوالي المهيدية، في إعلان  صادر عن ولاية الجهة، عن  فتح باب الترشيح لرئاسة مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات « البيضاء » في وجه رؤساء مجالس الجماعات المنضوية بالمؤسسة.

معلنا أنه سيتم تلقي طلبات الترشيح ابتداء من يوم امس الخميس 25 يوليوز 2024 إلى غاية الإثنين 29 يوليوز 2024، بمقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات، بمديرية شؤون الجماعات الترابية، وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

ويتكون ملف الترشيح من طلب الترشيح يتم إيداعه شخصيا من طرف المترشح، وتزكية مسلمة من الحزب الذي ينتمي إليه المترشح، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية للمترشح، و صورتان فوتوغرافيتان للمترشح.

إلى ذلك، كانت مصادر من داخل مجلس مدينة البيضاء، تساءلت  عشية فوز  ارميلي بمنصب رئيسة مؤسسة مجموعة الجماعات الترابية الدار البيضاء سطات للتوزيع، هل ستستقيل من منصبها كرئيسة المجلس الجماعي؟ أم ستقدم استقالتها من رئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات البيضاء، التي ظفرت برئاستها  وقبل أزيد من ثلاثة سنوات من الآن؟

يشار إلى أن  مؤسسة التعاون بين الجماعات، تمكن من تنفيذ مشاريع وبرامج التنمية التي تحددها المجالس الإقليمية وتصوت عليها.

ويحق لهاته المجالس أن تطلب من هذه المؤسسة تقديم المساعدة الفنية والمالية خلال المراحل المختلفة لتنفيذ المشاريع ، أو تقديم المشورة القانونية.

كلمات دلالية الرئاسة الوالي مهيدية فتح باب الترشيح مؤسسة التعاون بين الجماعات نبيلة ارميلي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرئاسة الوالي مهيدية فتح باب الترشيح مؤسسة التعاون بين الجماعات الدار البیضاء

إقرأ أيضاً:

«يا حبر بدري لسه».. رضا البحراوي يزيح الستار عن أجدد أعماله الغنائية

أطلق المطرب الشعبي رضا البحراوي، اليوم أجدد أغانيه التي تحمل اسم «يا حبر بدري لسه»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية من كلمات سمير زعلوك ومحمد عنتر، وألحان إبراهيم دمدم، إخراج طارق حسين، وتوزيع موسيقي محمد حريقه، ومن كلماتها:«خلصت ليه يا قلم أنا لسا عندي كلام وجوه قلبي آلام محتاج لي وصف واقلام.. خلصت ليه يا قلم أنا لسا عندي كلام وجوه قلبي آلام محتاج لي وصف.

آخر أعمال رضا البحراوي

كان قد طرح رضا البحراوي أغنيته الجديدة " لو جاي في سيط “، وهي كلمات حسام موكا الحان وليد سمارة توزيع أشرف البرنس، وقد نفذ بالكامل على طريقة الذكاء الاصطناعي AI، حيث كل ظهور في الكليب هو بالتنقنية بدءا من الراقصين وتصميم الرقصات وحتى الألوان والأماكن.

وكانت كلمات الأغنية كالتالي: «أنا وحش جيلي ومين قدي من صغري معروف ومعلم، نجاحي تعبك ومضايقك اصل أنت من الركنه مصدي، هات أخرك ياض، يابني كله علي الله، اللي بتتمناه احنا فصلانه، لو جاي في سيط امرك بسيط، أنا لما جيت».

اقرأ أيضاًبطولة إيمان العاصي.. «المتحدة» تروج لمسلسل «برغم القانون» (فيديو)

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

مقالات مشابهة

  • «الدار البيضاء للفيلم العربي» يكرّم فهمي وزيدان والعريس
  • أمن الدار البيضاء يوقع بأبطال فيديو تخريب سيارات بالشارع العام
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • وفاة المحامي عبد اللطيف الحاتمي اليوم الجمعة في الدار البيضاء
  • رئيس جديد لـ"ليدك" بعد سيطرة الشركة الجهوية متعددة الخدمات عليها
  • «يا حبر بدري لسه».. رضا البحراوي يزيح الستار عن أجدد أعماله الغنائية
  • المغرب.. تسمم 30 شخصا بـ”الخبزة العجيبة” في الدار البيضاء
  • "الخبزة العجيبة" تتسبب في تسمم 35 شخصا بالدار البيضاء (+فيديو)
  • استئنافية الدار البيضاء تؤجل محاكمة الوزير السابق محمد مبديع إلى 19 شتنبر
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت