صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@20:55:47 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف على بعض المناطق الساحلية الغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً غرباً مثيرة للغبار.

الرياح جنوبية غربية - شمالية غربية / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.الخليج العربي خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً غرباً صباح الأحد فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 17:54 والمد الثاني عند الساعة 05:20 والجزر الأول عند الساعة 11:07 والجزر الثاني عند الساعة 23:34.

أخبار ذات صلة حملة أعلام الدول العربية في افتتاح « أولمبياد باريس» "الأعمال الخيرية" تطلق مشاريع بقيمة 4 ملايين درهم في السنغال

بحر عمان خفيف الموج فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 13:45 والمد الثاني عند الساعة 03:12 والجزر الأول عند الساعة 20:46 والجزر الثاني عند الساعة 08:19.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الطقس الإمارات الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025

يتميز موسم دراما رمضان 2025، بوجود أجزاء جديدة من الأعمال التي حققت نجاحاً لافتاً خلال الماراثون الماضي، وهو ما يُثير فضول الجمهور لمعرفة تفاصيل الأعمال الجديدة، التي تستمر معها حالة الصراع الدرامي، لاسيما وأن نهايات أغلبها كانت مفتوحة.

 العتاولة

أول هذه الأعمال مُسلسل العتاولة، بطولة الثُلاثي باسم سمرة وطارق لُطفي وأحمد السقا، حيث وضعوا لأنفسهم تحدياً كبيراً في نهاية الجزء الأول، بأن المُسلسل في جزئه الثاني سيكون أفضل، وسيُحقق نجاحاً أكبر.
في هذا السياق، كشف الفنان المصري طارق لطفي، أحد أبطال العمل، في حديث خاص لـ"24"، تطورات الاستعداد لـ"العتاولة 2"، واصفاً انضمام فيفي عبده إلى الجزء الثاني بـ"الاختيار الموفق".
وحول الصعوبات التي تواجه تصوير العمل، أشار لُطفي إلى عدم وجود صعوبات، لكن التحدي الأكبر أمام فريق العمل هو تخطى النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، لافتاً إلى حرصهم على التخطيط مُسبقاً للجزء الجديد، وأن يكون له الأولوية في وقتهم، خلال الفترة الحالية، وهو ما دفعه شخصياً لاتخاذ قرار تأجيل تصوير مُسلسله "منتصر القرش".


وبخصوص انتهاء التصوير والاستعدادات، قال لطفي، إنهم في الجزء الأول ظلوا يعملون حتى نهاية شهر رمضان، لكنهم يخططون في الجزء الثاني الانتهاء من كل شيء قبل بداية الموسم الرمضاني، مشيراً في الوقت ذاته إلى امتداد الصراع في الجزء الثاني من العمل، وتجدده ولكن بشكل أقوى.
يُشار إلى "العتاولة" بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، ونهى عابدين، وصلاح عبدالله، وهدى الإتربي، وميمي جمال، ومحمد نجاتي، وفريدة سيف النصر، ومؤمن نور، وحنان سليمان، ومريم الجندي، وأحمد كشك، ومصطفى أبوسريع، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أشغال شقة

يشارك هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين، ومحمد محمود في جزء ثانٍ جديد من مسلسل "أشغال شقة" من تأليف خالد وسدياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.
وأعلن محمد محمود، نية فريق عمل المسلسل تقديم جزء ثان من العمل في 2025.
وتدور أحداث العمل، حول أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها، ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية، ولديهما طفلان توأمان.
يُشار إلى أن الفنانة انتصار، آخر من أعلنوا انضمامهم إلى الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة"، لافتةً في تصريحات صحافية، إلى أن مشاركتها جاءت بعد النجاح الذى حققته شخصية "أم صابرين" في الجزء الأول من العمل.

      View this post on Instagram      

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial)

 

كامل العدد

وبعد النجاح اللافت الذي حققته بجزئي العمل الأول والثاني، تستعد الفنانة المصرية دينا الشربيني للمشاركة في رمضان 2025، بجزء ثالث من مُسلسل "كامل العدد".
ويجري حالياً الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالعمل استعداداً لبدء التصوير خلال الأسابيع القادمة.
يُشار إلى أن المُسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الزوجين دينا الشربيني "ليلى"، وشريف سلامة "أحمد"، اللذان يمران بمشاكل مُتعددة خاصة بأبنائهم وحياتهم الزوجية. ويُركز المُسلسل على قضية "الفتور الزوجي"، لاسيما بعد الولادة.


العمل من بطولة دينا الشربيني، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وميمي جمال، وجيهان الشماشرجي، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وعمرو جمال، وتميم عبده، وجاسيكا حسام الدين، ولينا صوفيا بن حمان، وحمزة دياب، وألفت إمام، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

جودر

أما ياسر جلال، فأعلن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"، بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً لافتاً العام الماضي.
بدوره، أنهى المخرج إسلام خيري، مونتاج الحلقات الخمسة الأولى من الجزء الثاني، استعداداً لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

يُشارك في بطولة العمل، نُخبة من النجوم منهم: ياسر جلال، وياسمين رئيس، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ووفاء عامر، وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، وأحمد فتحي، ومحمد التاجي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد بدير، ورشوان توفيق.


المداح

يعود الفنان حمادة هلال، بجزء جديد إلى رمضان 2025 من مُسلسله "المداح"، ليواصل مُغامراته من جديد.
ويُعد الجزء الجديد من العمل، هو الخامس منه، بعد نجاح الأجزاء الأربعة على مدار الأعوام السابقة. وتعكف مؤلفة العمل أمين جمال، على كتابته حالياً للانتهاء منه وبدء التصوير قريباً.
"المداح – أسطورة العودة" من بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحمد عز، وحمزة العيلي، وهلا السعيد، وتامر شلتوت، وصفاء جلال.


وشهدت الأجزاء الماضية، ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم: سهر الصايغ، ومي سليم، ويسرا اللوزي، وأشرف زكي، وحنان يوسف، ورشدي الشامي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • الإمارات.. طقس الأحد صحو مع فرص لظهور سحب ركامية
  • أميركا ترد على طلب زيلينسكي استخدام أسلحة غربية لضرب روسيا
  • الإمارات.. طقس السبت صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً
  • سحب ركامية قد تصاحبها أمطار غدا
  • اقتصاد منطقة اليورو ينمو بأقل من المتوقع في الربع الثاني
  • إعصار ياغي يتجه نحو جنوب الصين .. وإجلاء 400 ألف شخص
  • طقس الإمارات.. صحو بوجه عام وغائم جزئياً الجمعة
  • طقس صحو وغائم جزئياً نهارا ورطب ليلا
  • منخفض جويّ وأمطار إبتداءً من الجمعة.. ماذا كشف الأب إيلي خنيصر عن الطقس؟