واصل رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن اسوان، جولاتهم لمتابعة إنتظام عمل محطات الوقود ومواقف السيرفيس حيث تسود بشكل عام حالة الإستقرار والهدوء داخل جميع المحطات والمواقف، مع التأكيد على السائقين من أصحاب السيارات بضرورة الإلتزام بالتعريفة الجديدة المقررة ، ورصد أى مخالفات للتعامل الفورى معها وذلك وفقاً لقرارات لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بشأن بزيادة أسعار الوقود.

وشدد الدكتور إسماعيل كمال، على سرعة التفاعل مع أى شكاوى للركاب من المواطنين بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور أسوان لمنع أى تجاوزات من بعض السائقين ، على أن يتم بالتوازى وضع التعريفة الجديدة على زجاج كل سيارة، وتركيب البنرات بجميع مواقف السيرفيس، والإطمئنان من المواطنين أنفسهم على إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة ، مكلفاً مديرية التموين بمواصلة تنظيم حملات التفتيش على 88 محطة وقود لمتابعة توافر المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة بها ، والتى تم توضيحها عبر اللوحات الإلكترونية بكل محطة، فضلاً عن وضع لافتات إرشادية موضحاً بها التعريفة الجديدة بكل موقف حتى يتسنى الإلتزام بها على الوجه الأكمل .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

القضارف تنفذ مشاريع تنموية عبر شركة جياد

انعقد يوم الأربعاء في قاعة بلدية القضارف الاجتماع التنسيقي المشترك برئاسة المدير التنفيذي لبلدية القضارف، الأستاذ قسم السيد بلة إبراهيم، بحضور وفد شركة جياد برئاسة المهندس عبد المنعم الصادق، مدير شركة جياد للصناعات الهندسية، بالإضافة إلى مدراء وممثلي البنوك والمديرين العامين من وزارتي الصحة والمالية، ومسؤولي الإدارات المتخصصة من وزارة المالية والبلدية، ومدير شرطة البلدية.

ناقش الاجتماع السبل المثلى لتنفيذ المشاريع المتفق عليها في مجالات الزراعة والصناعة، إلى جانب التنمية المستدامة وتقديم الخدمات المختلفة، مع التركيز على إدارة النفايات وطرق التخلص منها وإعادة تدويرها. جاء ذلك بالتنسيق مع شركة جياد لتوفير جميع الموارد اللازمة لضمان استدامة الخدمات في البلدية. من جهته، رحب المدير التنفيذي لبلدية القضارف بوفد شركة جياد وممثلي ومدراء البنوك، وأكد على التزامه بتعزيز التعاون المشترك مع شركة جياد في مشاريع تطوير صناعة السيارات والشاحنات والتكاتك والركشات والدراجات الهوائية، بالإضافة إلى كافة المشاريع التنموية في الولاية.

فيما قدم مدير شركة جياد تنويراً مفصلاً عن أهداف الشركة المحاور التي تنفذها الشركة في كافة المشاريع الصحية والتنموية والصناعية التي تساهم في زيادة الدخل السنوي للفرد والمؤسسات الحكومية والخاصة. ومن جهتهم أكدوا ممثلي ومدراء البنوك جاهزيتهم للتمويل اللازم للمشاريع التي يتم التوافق عليها من قبل بلدية القضارف وحكومة الولاية لتنفيذها وأشاد وزير الصحة المكلفة بالدور الفاعل لشركة جياد والبنوك في دعم المشاريع الصحة الخاصة بتطوير التخلص من النفايات الطبية و الخطرة و التخلص من الفائض العامة منها وبجانب تنفيذ المشاريع الصحية ببلدية القضارف.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. تشكيل لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود
  • لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود
  • مديرية أمن طرابلس تنفذ حملة أمنية موسعة ضد التسول
  • تشكيل لجنة توعية دائمة للأمن والسلامة بمحطات الوقود في الإمارات
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ أسوان يشارك في اجتماع وزيري التنمية المحلية والزراعة لمتابعة عدد من الملفات
  • بينهم إيرانيين .. دولة خليجية تنفذ حكم الإعدام شنقًا بحق قتلة شيخ من الأسرة الحاكمة
  • خدمات رديئة لوكالات البريد تثير استياء السائقين
  • القضارف تنفذ مشاريع تنموية عبر شركة جياد
  • جدول تشغيل قطارات «نوم وجلوس» بين محطات «القاهرة – الإسكندرية – أسوان»