وقع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى في المنيا، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة ١٦ آخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة العمليات يفيد بتصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة تريلا بالطريق الصحراوى، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وأفادت التحريات الأولية إلى تصادم أتوبيس بسيارة نقل على الطريق الصحراوى، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج.

 

الصحة تنفي وجود مصابين في حادث حريق العتبة تم نقلهم إلى المستشفيات حادث مروع على طريق فيرونا إيطاليا... وفاة شاب مصري وإصابة اثنين آخرين

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

وأمرت  نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث المنيا المستشفى الأجهزة الأمنية حوادث الطرق مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري

شهد الطريق الدائري بمنطقة المعادي، مساء الخميس، حادث تصادم بين سيارتين، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

بدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بوقوع الحادث ووجود مصابين على الطريق الدائري. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبعد الفحص، تبيّن أن الحادث أسفر عن إصابة 5 أشخاص. تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما يعمل رجال المرور على إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور. تم تحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • الإعصار القوي "ياجي" يودي بحياة شخصين في إقليم هينان الصيني
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصر وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم مروع بالعياط
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري
  • حادث مأساوي يودي بحياة العداءة الأوغندية ريبيكا تشيبتيغي