تمر إيرادات السينما المصرية بحالة من الثبات بعد أيام من التراجع، وسجلت الإيرادات عن أمس الاثنين 2 مليون و588 ألف جنيه، وذلك عن إجمالي إيرادات الـ7 أفلام المعروضة في السينمات حاليًا، وفقًا للتقرير الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

يحافظ فيلم «مرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي على صدارة شباك الإيرادات اليومية بالرغم من التراجع النسبي في الإيرادات، محققًا 866 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، والذي سجل 649 ألف جنيه، بفارق ضئيل عن فيلم «بيت الروبي» الذي جاء في المركز الثالث لـ455 ألف جنيه.

أحمد فهمي يقترب من أمير كرارة بفارق 4 آلاف جنيه.. ومحمود حميدة في المركز الأخير

وحقق فيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة إيرادات تقدر بـ235 ألف جنيه، ليأتي في المركز الرابع، بينما يقترب فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي بـ231 ألف جنيه، وفي المركز الخامس جاء فيلم «تاج» بطولة تامر حسني بـ124 ألف جنيه، ومازال فيلم «مطرح مطروح» بطولة محمود حميدة في المركز الأخير بـ25 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مرعي البريمو فيلم ع الزيرو فيلم مطرح مطروح فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال

ينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق أمس الأحد إيرادات بلغت مليون و39 ألف جنيه في آخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 


يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 


تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

أفلام دور العرض
 


 
ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)