نظمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة أسيوط، قافلة طبية وعلاجية بقرية بني سميع لمدة يومين الأربعاء والخميس 24 و 25 يوليو الجاري، استهدفت توقيع الكشف الطبي على المواطنين وصرف الأدوية لهم وكذلك اجراء الفحوصات الطبية بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج إلى المستشفيات.

شملت أعمال القافلة إجراء الكشف وتوفير العلاج على عدد 1544 مواطن ومواطنة، بقرية بني سميع بمركز أبوتيج ضمن خطة القوافل الطبية العلاجية التي تنفذها وزارة الصحة بمحافظة أسيوط شهرياً عن طريق إدارة القوافل العلاجية، والتي تهدف إلى إيصال ودعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا، والتي تأتي ضمن الجهود التي تنفذها الحكومة في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الصحية، وتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية ضمن المبادرة الرئاسة "حياة كريمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكشف الطبى قافلة طبية الوفد أسيوط

إقرأ أيضاً:

مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات

مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات أكثر ما يشغل تفكير الطلاب من أجل الاستعداد للتقديم إلى الكليات خاصة طلاب المرحلة الأولى والثانية بعد ظهور نتيجة التنسيق الخاص بهم، وترشيحهم للكليات المختلفة والتي يتطلب التقديم بها عمل الكشف الطبي وتقديم أوراقه ضمن أوراق التقديم.

مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات

وحددت مختلف الجامعات مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 بالمحافظات، على أن يلتزم الطلاب بالمواعيد المحددة لكل كلية.

وفيما يتعلق بمواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات فجاءت كالآتي:

- جامعة أسيوط: يبدأ الكشف الطبي من يوم الأحد القادم 8 سبتمبر ويستمر حتى 8 أكتوبر للمتخلفين عن مواعيد الكلية الخاضة به ويمكن للطلاب معرفة مواعيد كل كلية من هنا.

- جامعة الاسكندرية: تبدأ مواعيد الكشف الطبي بها للكليات الأدبية من 14 سبتمبر وتستمر حتى 19 أكتوبر للمتخلفين عن مواعيد كل كلية، وبالنسبة للكليات العلمية يبدأ الكشف الطبي من 21 لـ 26 سبتمبر ويمكن للطلاب التعرف على ميعاد كل كلية في الجامعة من هنا سواء الأدبية أو العلمية.

- جامعة بنها: حددت الجامعة مواعيد الكشف الطبي في الجامعة لطلاب الثانوية العامة والذي من المقرر أن يبدأ يوم الأحد 8 سبتمبر، وحددت عدد من العيادات من أجل إجراء الكشف الطبي ويمكن التعرف عليهم من هنا.

- جامعة المنصورة الجديدة: بدأت الجامعة في استقبال الطلاب من أجل عمل الكشف الطبي، إذ يجري تحديد المواعيد إلكترونيا وإرسال رسالة على البريد الخاص بالطالب بموعد عمل الكشف الطبي الخاص به.

- جامعة المنيا: حددت الجامعة مواعيد عمل الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة في مختلف الكليات والتي من المقرر أن تبدأ الأحد القادم وتستمر حتى 11 سبتمبر وجاء الجدول الخاص بالمواعيد لكل كلية كالآتي:

- جامعة جنوب الوادي: حدت الجامعة مواعيد الكشف الطبي في الجامعة والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم 15 سبتمبر القادم.

- جامعة سوهاج: يبدأ الكشف الطبي بجامعة سوهاج بداية من يوم 11 سبتمبر ويستمر حتى يوم 27 سبتمبر للمتخلفين عن المواعيد الخاصة بكل كلية والتي يمكن التعرف عليها من هنا.

- جامعة قناة السويس بالإسماعيلية: بدأ الكشف الطبي الخاص بطلاب الثانوية العامة بالجامعة لمختلف الكليات يوم 1 سبتمبر وتستمر حتى يوم 31 أكتوبر لمختلف الكليات.

- جامعة طنطا: بدأت أعمال الكشف الطبي للجامعة منذ يوم 3 سبتمبر بمقر إدارة الشئون الطبية بمجمع كليات الجامعة بسبرباي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الثانية ظهراً.

- جامعة الغردقة: يبدأ إجراء الكشف الطبي بها بداية من يوم 8 سبتمبر حتى 11 سبتمبر، بمقر كلية التربية بمنطقة الأحياء شمال مدينة الغردقة.

مقالات مشابهة

  • الكشف على 825 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • صحة الشرقية: توقيع الكشف الطبي على 2000 مريض ضمن القافلة الطبية بالعاشر من رمضان
  • قافلة طبية مجانية بقرية الجواهين بجرجا ضمن مبادرة حياة كريمة
  • وزير الزراعة يوجه بزيادة عدد القوافل البيطرية إلى 600 قافلة بالمحافظات
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية مناشي الخطيب بالفيوم
  • احجز الآن.. رابط الكشف الطبي للطلاب المستجدين بالجامعات في المحافظات
  • مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات
  • مواعيد الكشف الطبي في جامعة الإسكندرية 2024.. اعرف كليتك 
  • الكشف على 1473 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • صحة دمياط تطلق قافلة طبية ضمن مبادرة حياة كريمة