زنقة 20 ا علي التومي

قال فضلي محمد، مدير وكالة تنفيذ المشاريع الجهوية بجهة كلميم واد نون، إنه بمناسبة الذكرى الـ25 لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين قد تم إعطاء مجموعة من المشاريع التنموية الهادفة خاصة على مستوى قطاع الماء بجهة كلميم أسا الزاك.

وأضاف مدير الوكالة في تصريح لموقع Rue20، أنه تم إعطاء انطلاقة بناء ثلاث سدود في إطار البرنامج الوطني للتزود بالماء الصالح للشرب بتكلفة 463 مليون درهم قصد الحد من أزمة الماء والسقي وغيرها من الأمور الأساسية بهذه المناطق النائية.

وتابع ذات المتحدث, أن الأمر يتعلق بثلاث وهي: سد عوينة لهنا وسد تاروراستسد وبولجير وهي مشاريع غير مسبوقة بالإقليم، حيث أنها تندرج في إطار البرنامج الوطني للتزود بالماء.

وفي سياق متصل، كانت رئيسة مجلس جهة كلميم وادنون امباركة بوعيدة قد صرحت بأن هذه السدود تدخل في إطار شراكة تجمع بين مجلس الجهة ووزارتي الداخلية، والتجهيز والماء والتي تضم 10 سدود بكلفة مالية محينة تتجاوز 850 مليون درهم، مشيرة إلى أنه في إطار هذه الشراكة الرامية إلى التسريع بتنزيل البرنامج الوطني للتزويد بالماء الصالح للشرب والسقي، حققت الجهة تقدما بخصوص هذه السدود.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: فی إطار

إقرأ أيضاً:

ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد

ينتظر الفنان محمد أنور، عرض مسلسله الجديد "ديبو"وذلك يوم 13 سبتمبر.

وطرح محمد أنور، منذ أيام قليلة عبر حسابه الرسمي  "إنستجرام" البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

ديبو 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أحداث مسلسل ديبو 

يتكون مسلسل ديبو من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

محمد أنورأبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، بطولة محمد أنور، إخراج أحمد عبدالوهاب، تأليف إيهاب بليبل، ومن المقرر أن يشارك فيه العديد من النجوم وضيوف الشرف الذين سيتم الكشف عنهم تباعًا.

محمد أنورفيلم جوازة توكسيك

على الجانب الآخر، يعرض للفنان محمد أنولا حاليًا فيلم جوازة توكسيك ، ويشارك في بطولته كلًا من: الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

 


أحداث فيلم جوازة توكسيك 

في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ 

مقالات مشابهة

  • قطع الكهرباء واعتصام في الظلام داخل نقابة الصحفيين.. أزمة تنفيذ الأحكام القضائية تتفاقم
  • تنفيذ مشاريع تعليمية متنوعة للقضاء على "الأمية" في عمان
  • محافظ القاهرة: ملتقى التوظيف الثاني يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية
  • ‏مدير الاستخبارات الأمريكي: خلال الأيام المقبلة سيتم عرض إطار جديد للاتفاق بشأن غزة
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"
  • في إطار "التغيير الجذري".. محكمة حوثية تدشن مرحلة "التطهير العرقي" بإعدام مدير قسم شرطة وستة أفراد
  • نقص حاد في مياه الشرب إثر السيول في ملحان بالمحويت
  • خطر العطش يهدد تونس ومياه السدود تكفي شهرا فقط
  • تنفيذ صفقة على أسهم "فوري" بـ 34.69 مليون جنيه