شمسان بوست / المكلا:

انتخب فادي سالم حقان رئيسا للإدارة التنفيذية لاتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية على مستوى مديريات ساحل حضرموت تحت إشراف المكتب التنفيذي للاتحاد بالمحافظة وانتخب بالتزكية رامي احمد العكبري أمين عاما .

جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي عقده أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة يتقدمهم القائم بأعمال رئيس الإتحاد الأستاذ مراد جمعان بريكان ومسؤول العلاقات للاتحاد الأستاذ علي صالح بن سعد وبحضور عدد من قيادات المكونات الشبابية على مستوى مديريات الساحل .

في اللقاء أشار بريكان إلى اهمية توحيد الكيانات الشبابية على مستوى مديريات محافظة حضرموت يأتي في إطار توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة من أجل توحيد العمل المشترك وتظافر الجهود في خدمة المجتمع .

مؤكدا حرص قيادة المكتب التنفيذي على خلق العلاقة الوطيدة مع كل المكونات الشبابية على مستوى مديريات المحافظة بما يسهم في النهوض والارتقاء بالعمل التطوعي .

واضاف لقد بذلنا جهدا كبيرا في انضمام الفرق والملتقيات الشبابية في الوادي والصحراء وحمدلله أن تم استكمال هذه الخطوة على المديريات انشاء إدارات تابعة للاتحاد في كل مديرية .

لافتا إلى أن قيادة المكتب التنفيذي للاتحاد كان لها الشرف بلقاء المحافظ الاستاذ مبخوت بن ماضي والمحافظ السابق الركن فرج بن سالمين البحسني الذان أكدو لنا ضرورة توحيد المكونات الشبابية التطوعية على مستوى حضرموت تحت راية واحدة .

مشددين على ضرورة فتح العلاقات مع الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني والأطر الشبابية من أجل الإسهام الفاعل في خدمة وتنمية المجتمع .

واستعرض أعضاء المكتب اللائحة التنفيذية الإدارات مع استقلاليتها في النشاط والعمل بما لا يخالف القوانين المتفق عليها
بعد ذلك تم تزكية أعضاء إدارة الإتحاد بالساحل وتوزيع المهام لكل عضو على النحو الآتي :
فادي سالم حقان ورئيساً
رامي احمد العكبري. ز أمينا عاما
شهاب عمر المشهور مسؤولا للعلاقات
عمر عبدالله بلخير مسؤولا ماليا
حسن مصلح بامسطول مسؤولا اجتماعي
عبدالله فريد العوبثاني. مسؤولا للرياضة
هشام هاشم الحداد. مسؤولا للعضويات
محمد عارف خرصان مسؤولا إعلاميا
وعضوية عبدالله سليمان السومحي ومبارك علي جروان
ولجنة الرقابة والتفتيش
عمر محمد باسماعيل رئيساً
وعضوية خالد العمودي وسعيد السروري ومحمد صالح العطاس .

وعبر الحاضرون في الختام عن سعادتهم بهذا اللقاء مؤكدين أهمية العمل بروح الفريق الواحد لخدمة. المجتمع في شتى المجالات ومرحبين بكل من يرغب في الانضمام لهذا الكيان على مستوى مديريات الساحل .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: على مستوى مدیریات المکتب التنفیذی

إقرأ أيضاً:

المكتب الفيدرالي يتهم مختبر ووهان الصيني بنشر فيروس خطير.. ماذا حدث؟

على الرغم من مرور نحو 4 سنوات على ظهور جائحة كورونا، والتي يُعتقد أن المختبر الصيني ووهان هو السبب في نشر الجائحة في العالم، يعتقد مكتب التحقيقات الفيدرالي أن المختبر قد يكون تورط مرة أخرى في نشر فيروس خطير «متطور للغاية» عام 2014، بحسب تقرير حصري نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

فيروس «متطور للغاية»

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي، يعتقد أن مختبر ووهان سيء السمعة – بحسب وصفهم- قد أطلق سلالة متطورة للغاية من فيروس شلل الأطفال عام 2014، حيث تم رصد إصابة لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات في مقاطعة آنهوي الصينية، ونفس السلالة «تتطابق بنسبة 99%» مع السلالة التي تم تخزينها في المختبر الصيني.

وأطلق الباحثين في معهد باستور الفرنسي على السلالة المتطورة من فيروس شلل الأطفال اسم WIV14، ولا يعرف على وجه التحديد أين نشأت تلك السلالة، لكنهم أصروا على أن فرص أن يكون الفيروس تم إنشاؤه داخل مختبر ووهان نفسه ليست بعيدة.

فيما يشتبه الباحثين في أن السلالة المتطورة، قد تكون حدثت نتيجة طفرة طرأت على فيروس شلل أطفال محفوظ من خمسينات القرن الماضي.

وقال التقرير بالصحيفة البريطانية، إنه في حال كانت هذه النظرية صحيحة، فأنها ستضيف نقطة سوداء في تاريخ المختبر الذي تديره الصين، والذي خفض البيت الأبيض تمويله في الولايات المتحدة العام الماضي، بسبب التحقيق المستمر في الكونجروس حول دوره في نشر كوفيد – 19.

تفشي المرض

وعلى الرغم من أن هناك جهودا ضخمة بٌذلت على مدار القرن والنصف الماضيين للقضاء على فيروس شلل الأطفال، إلا أن المرض عاد للظهور بقوة خاصة في مناطق الصراع بما في ذلك غزة وأفغانستان وباكستان.

ولأول مرة، ظهر شلل الأطفال مرة أخرى في الولايات المتحدة في عام 2022، حيث تم اكتشاف الفيروس في مياه الصرف الصحي أكثر من 70 مرة أثناء الاختبارات في نيويورك.

مقالات مشابهة

  • المكتب الفيدرالي يتهم مختبر ووهان الصيني بنشر فيروس خطير.. ماذا حدث؟
  • في أضخم تجمع شبابي… شبيبة الأحرار تعقد جامعتها الشبابية بـ3500 شابة وشاب بأكادير
  • العميمي رئيساً لـ«كتاب الإمارات» لـ 4 سنوات قادمة
  • «الصحفيين» تعلن موعد فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة «محررو الاتصالات» (تفاصيل)
  • رضا بابوش مدربا لاتحاد واد سوف
  • «الوزير» يلتقي محافظ بني سويف لبحث الموقف التنفيذي الحالي للمناطق الصناعية بالمحافظة
  • محافظ عدن يوقف مسؤولا بارزا ويحيله للتحقيق على خلفية اتهامات فساد
  • الطرح الاستثمارى يقود ثورة التطوير داخل المنشآت الشبابية والرياضية
  • لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة
  • فرص عمل بالإدارة الاستراتيجية بوزارة الأوقاف.. اعرف الشروط