تابع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، انتظام سير العمل داخل مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود.

تكثيف المرور على مواقف السيارات 

وكلف محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف المرور على المواقف والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها قبل خروج السيارة من الموقف، والتأكد من وضع اللافتات الإرشادية الخاصة بالتعريفة بأماكن واضحه أمام الركاب لمنع استغلالهم، وكذلك المرور على محطات الوقود والمخابز البلدية للتأكد من التزام أصحابها بالأسعار المعلنة وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

متابعة انتظام سير العمل داخل المواقف

وتوجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم للمرور على مواقف سيارات الأجرة لمتابعة انتظام سير العمل داخل المواقف، وكذلك المرور على محطات الوقود للتأكد من توافر البنزين والسولار والالتزام بالأسعار المعلنة، فضلاً عن المرور على المخابز لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تقديم رغيف خبز جيد ومدعم للمواطنين حفاظاً على حقوق المواطنين الاستهلاكية.

وأكد محافظ الشرقية رفع درجة الاستعدادات القصوى للتعامل مع أي مواقف طارئة، مناشداً المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الأجرة أو زيادة في أسعار المواد البترولية داخل محطات الوقود أو زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم، وذلك من خلال الاتصال على 2303693- 055 والذي يعمل على مدار 24 ساعة، والخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية على رقم 16528.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الوقود بنزين أسعار الأجرة محافظ الشرقیة المرور على سیر العمل

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، عاطل بالسجن المؤبد لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات شبرا الخيمة.
 

وقررت النيابة العامة إحالة المتهم "محمود.ا.م" ٢٥ سنة - عاطل - لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، وذلك على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تبين أنه في يوم ٨ / ٥ / ٢٠٢٤ احرز المتهم جوهرًا مخدرًا ( الحشيش ) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب حضور المتهم من خارج المحكمة لحضور جلسة لقضية خاصة به وحال ادخاله لقفص الاتهام وبتفتيشه وقائيا، عثر معه على قطعة بنية اللون لجوهر الحشيش المخدر وعزي قصده الاتجار فيها بداخل القفص.

مقالات مشابهة

  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • الإمارات.. تشكيل لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود
  • لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود
  • تشكيل لجنة توعية دائمة للأمن والسلامة بمحطات الوقود في الإمارات
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت