يستعد الفنان محمد نور طرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم" كلمني عن نفسك "، حيث شارك "نور" جمهوره بصورة من بوستر الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" سعيد جدا بالتعاون الأول مع الفنانة حبيبة انتظرونا دويتو جديد مع الفنان محمد نور على اليوتيوب الساعة ١٢ ان شاء الله تعجبكم الأغنية".

 

 

 

وأضاف:"الأغنية من ألحان محمد نور، كلمات مصطفي حدوته، توزيع دي جي ساسو، ميكس وماستر خالد رؤوف". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد نور 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما متميز، وغيرها من التعليقات. 


 

آخر أعمال محمد نور

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد نور اغنية عالية،

عالية أغنية باللهجة المصرية وبقالب غنائي سريع، وجاء النص من السهل الممتنع في وصفه للحب والغزل، وتمحورت فكرة الأغنية حول عليا تلك الفتاة الجميلة والمختلفة عن غيرها من الفتيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمد نور آخر أعمال محمد نور انستجرام محمد نور

إقرأ أيضاً:

نادية مصطفى: بحب العمل مع علي الحجار وأتمنى نقدم دويتو سويًا (خاص)

أعربت الفنانة القديرة نادية مصطفى فى تصريحات خاصة للفجر الفنى عن سعادتها العارمة بمشاركتها فى مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء قائلة “  أنا سعيدة وفرحانة، وأود أن أشكر جميع المسؤولين عن مهرجان القلعة، وأخص بالشكر وزير الثقافة ورئيسة دار الأوبرا المصرية لمساعدتهم ومساهمتهم في إنجاح هذا المهرجان، وأكن لهم كل التقدير والاحترام، لأنني أعتبر هذا المهرجان ليس مجرد مهرجان عادي” 

الفنانة القديرة نادية مصطفى ومراسلة الفجر أميرة محمد 

و أشارت  “ قمت بمشاركة جمهوري في استطلاع رأي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الأغاني التي يفضلون سماعها في القلعة ومحكي القلعة، وتلقينا العديد من الطلبات، لكن الوقت المخصص للحفل محدود، ولم أتمكن من أداء كل ما طلبه الجمهور بسبب وجود فنان آخر في نفس اليوم، لكن أعدكم بتعويض ذلك في المستقبل” 

كنت أعددت قائمة بالأغاني التي أود تقديمها، بما في ذلك كلمات عماد حسن، وبعض أغاني الفنانة الكبيرة فايزة أحمد، بالإضافة إلى مجموعة من أغنياتي الخاصة. أغنية "ليلاتي" التي يطلبها جمهوري دائمًا كانت ضمن القائمة أيضًا، ولكن الوقت كان عائقًا.

فيما يتعلق بالفنان علي الحجار، فقد سبق لي أن شاركت في حفل قريب عنه كان يخص الفنان محمد فوزي، حيث استضافني  علي الحجار وغنينا "شحات الغرام"، كنت سعيدة بتلك التجربة وكان من المفترض أن نقدم دويتو في حفل القلعة، لكن للأسف لم تتح لنا الفرصة، وأتمنى تقديم دويتو معاه فهو فنان كما قال الكتاب.

و اختتم حديثها بالإعتذار “ أعتذر عن عدم قدرتي على تلبية جميع الطلبات في الحفل الحالي، لكنني أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي في المستقبل لتقديم كل ما تحبون” 

مقالات مشابهة

  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • بعد مشاركتها بفيديو كليب قطة.. مي كساب في رسالة خاصة لـ مؤمن نور
  • تأثير الغرور على مسيرة الفنانين في العالم العربي (تقرير)
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • أروى تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مغرم"
  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • بنكا «الأهلي ومصر» يطرحان شهادات ادخار بأجل سنة وترقب لقرار «المركزي» اليوم
  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024
  • نادية مصطفى: بحب العمل مع علي الحجار وأتمنى نقدم دويتو سويًا (خاص)