ألقت أجهزة وزارة الداخلية المصرية القبض على شخص يُعرف بـ”مستريح الهواتف المحمولة” وسيدة في الفيوم، بتهمة الاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين تحت ستار توظيف الأموال.

تلقى مركز شرطة الفيوم بمديرية أمن الفيوم بلاغاً من أربعة مواطنين، مقيمين في دائرة المركز، يتهمون فيه الشخص المذكور والسيدة، المقيمين في نفس المنطقة، بالنصب عليهم.

وقد قام المتهمان بالاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت 2 مليون جنيه بدعوى استثمارها في تجارة الهواتف المحمولة مقابل أرباح شهرية متفق عليها، إلا أنهما لم يلتزما بالاتفاق.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

هغيرلك الدولارات بأقل من سعر السوق.. سقوط عصابة العملات المقلدة في الفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي بمحافظة الفيوم، تخصص نشاطهم الإجرامي في تقليد وترويج العملات المالية المحلية، والأجنبية للنصب والاحتيال على المواطنين، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تقليد العملات وترويجها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، بتقليد وترويج العملات المالية المحلية، والأجنبية، للنصب والاحتيال على المواطنين راغبي تغيير العملات الأجنبية للعملة المحلية خارج نطاق السوق المصرفي بالمخالفة للقانون.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية مقلدة، كمية من الأدوات والأوراق والأجهزة المستخدمة في نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم واقعة بدائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم تحصلوا خلالها من أحد الأشخاص على مبلغ مالي عملة أجنبية، لتغييرها لعملة محلية، تم ضبطه، وبمواجهته أقر بالإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»

عاجل.. براءة إنجي حمادة وتأييد حكم حبس كروان مشاكل سنة بتهمة نشر الفجور

جريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة

مقالات مشابهة

  • ضبط شخص يزاول السحر والدجل والعلاج الروحي عبر فيسبوك بتهمة النصب
  • هغيرلك الدولارات بأقل من سعر السوق.. سقوط عصابة العملات المقلدة في الفيوم
  • حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة هواتف المواطنين بالشروق 4 أيام
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة
  • إحالة عامل للمحاكمة بتهمة النصب على المواطنين بالدجل
  • حبس تاجر بتهمة النصب على المواطنين وتزوير عقود عمل لراغبى السفر
  • أوهمهم بالسفر للخارج.. ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بالتجمع
  • سقوط مستريح السفر الوهمي للخارج في قبضة «أمن القاهرة»
  • ضبط شخص في القاهرة بتهمة النصب على المواطنين
  • بقيمة 50 مليون جنيه.. حبس 3 عناصر إجرامية بالقليوبية بتهمة غسيل الأموال