بوابة الوفد:
2024-09-07@20:29:59 GMT

روما الايطالي يقترب من خطف هدف اتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان المفاوضات بين نادي اتلتيكو مدريد و مهاجم فريق جيرونا الاسباني ارتيم دوفبيك تعثرت بعد عدم الوصول الى اتفاق بين النادي والاعب حول شروط تعاقده الشخصي مع نادي العاصمة الاسبانية .

وكان الاوكراني أرتيم دوفبيك قد غاب عن تدريبات فريق جيرونا صباح الخميس مما رجح امكانية انتقاله بشكل نهائي الى اتلتيكو مدريد بعد ان النادي الاسباني هو النادي الاقرب لضمه الا ان تطورات جديدة كشفتها صحيفة الماركا الاسبانية اكدت ان مهمة اتلتيكو مدريد لضم دوفبيك لن تكون سهلة .

صحيفة الماركا الاسبانية كشفت ان توترا حدث بين مسئولي اتلتيكو مدريد و وكيل الاعب خلال المفاوضات وان وكيل أرتيم دوفبيك غادر المفاوضات بعد عدم الاتفاق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه الاعب في مفاجأة كبيرة مؤكدة ان على اتلتيكو مدريد ابداء مرونة في المفاوضات حال رغبته في انهاء الصفقة .

في المقابل فأن الماركا اكدت ان نادي روما الايطالي يبدو جاهزا بعرض لضم ارتيم دوفبيك مقابل 35 مليون يورو الى جانب بعد الاضافات لنادي جيرونا بخلاف الموافقة على طلبات الاعب المادية وسيقدم هذا العرض لنادي جيرونا خلال الساعات القادمة وهو ما يضع اتلتيكو مدريد في موقف صعب لاتمام الصفقة خاصة وان مسئولي جيرونا سيفضلون بيع الاعب لنادي خارج الدوري الاسباني بدلا من اتقاله الى اتلتيكو مدريد احد المنافسين في الموسم الماضي على المراكز المتقدمة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرتيم دوفبيك أتلتيكو مدريد الإسباني جيرونا الأسباني الانتقالات الصيفية 2024 اتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

روما ضحية عقوبات «اليويفا»

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة بعد باريس.. مدريد تمنع «الأسكوتر» الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»، تغريم روما الإيطالي مليوني يورو «22. 2 مليون دولار»، كما هدد فريق إسطنبول باشاك شهير التركي بحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عام.
كما تم تغريم باشاك شهير 100 ألف يورو «111 ألف دولار»، وتوقيع غرامة مالية بقيمة 60 ألف يورو «66500 دولار» على أستون فيلا و20 ألف يورو «22100 دولار»، على مارسيليا الفرنسي، بسبب التأخر في تسليم الحسابات الخاصة بنظام المراقبة الذي كان يعرف سابقاً باسم «اللعب المالي النظيف». ويشارك أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وعلى الأرجح يحصل على مكافأة من الاتحاد الأوروبي بقيمة 40 مليون يورو «44 مليون دولار». ولم يتأهل مارسيليا، الذي غرمه «اليويفا» في 2022، لأي بطولة قارية بعدما وصل للدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.
كان «اليويفا»، وافق على قواعد اللعب المالي النظيف في عام 2009، بهدف تعزيز الاستقرار المالي في كرة القدم الأوروبية عالية المستوى، من خلال تقييم الإيرادات والإنفاق من جانب الأندية التي تأهلت للبطولات القارية.
وتم تعديل هذه القواعد قبل عامين، وتم تسميتها بـ «الاستدامة المالية».
وذكر «اليويفا» على موقعه الرسمي أن أندية باريس سان جيرمان وإنتر ميلان وميلان كانوا من بين الأندية التي تم تغريمها في الأعوام الماضية، ولكنها حققت أهدافها المالية في الموسم الماضي.
وأضاف «اليويفا» أن روما، الذي يشارك في الدوري الأوروبي هذا الموسم «تجاوز هدفه المتوسط بشكل طفيف» وتم تغريمه.
وقررت لجنة مراقبة الشؤون المالية للأندية التابعة لـ «اليويفا» بأن باشاك شهير «خرق الهدف النهائي المتوقع قليلاً» في الموسم الماضي.
وسيُحْرَم النادي التركي من المشاركة في أي بطولة مقبلة تابعة لـ «اليويفا»، في حال تأهل إليها في المواسم الثلاثة المقبلة، إذا لم يلتزم بأهداف مالية جديدة. كما يمكن لباشاك شهير تسجيل 23 لاعباً فقط بدلاً من 25 في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي التي تقام هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • محمود صابر يقترب من الوحدة الإماراتي
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • اليويفا يغرم روما 2.22 مليون دولار
  • «طريد أوروبا» يقترب من «كرة السامبا»!
  • روما ضحية عقوبات «اليويفا»
  • قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"
  • كونان يقترب من الرحيل عن النصر
  • قائد الجيش بحث مع نظيره الايطالي في التطورات عند الحدود الجنوبية
  • سعود عبدالحميد ضمن قائمة روما في الدوري الأوروبي .. صورة