بوابة الوفد:
2024-09-07@20:33:02 GMT

مي عمر تتألق بألوان ربيع 2024

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت مي عمر بإطلالة صيفية مفعمة بألوان الربيع المنعشه، لتطل بمظهر عصري متناغم مع اجواء الصيف، بجوار سيارتها الفاخرة، حيث أرتدت فستان قصير مجسم، به بعض الشراشيب، صمم من قماش اللاميه الناعم مما عكس قوامها الرشيق ووزنها المثالي.

ونسقت حقيبة يد مصممة من الجلد باللون البرتقالي لتتناغم مع لون فستانها، ولكي تقتدي بها صاحبات الذوق الناعم في خروجاتهم الليلية مع أسرتهن.

وفضلت مي لم خصلات شعرها للوراء مع انسدال غرة على جبينها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها الشقراء ولون البينك في الشفاه.

وتصدرت ألوان الربيع بين البرتقالي واللافندر والأوف وايت بجانب الأبيض والأسود موضة ربيع وصيف 2024-2025.

مي عمر ودراستها المسرحية

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

مي عمر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مي عمر الإنستجرام أكتوبر موضة ألوان الربيع من خلال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON

تستعد قناة «ON» لعرض أولى حلقات المسلسل الاجتماعي «برغم القانون»، بطولة إيمان العاصي بدايةً من يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش بمدينة بورسعيد وتؤدي دورها إيمان العاصي وتظهر وهي ترتدي الحجاب.

فجأة تكتشف ليلي اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي زوجها دون سابق إنذار، وتبحث عن سبب اختفاء زوجها وتتكشف الأسرار إلى أن تصل للسر وراء هروبه وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مقالات مشابهة

  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • مي عمر تتألق في حفل تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن "نعمة الأفوكادو"
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه
  • تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON