أجرت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي صباح الجمعة زيارة مفاجئة لعدد من دور الرعاية الاجتماعية بمحافظة الجيزة، وقامت وزيرة التضامن بزيارة دار منابر النور لرعاية الأيتام "بنات" بمدينة الشيخ زايد، و تفقدت الدار، وأطلعت على الخدمات المقدمة داخلها للفتيات المقيمات بالدار.

وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعي على الجلوس مع الفتيات والاستماع لهن ومعرفة احتياجاتهن وشكوهن، حيث سيتم العمل على تلبية طالباتهن.


 

وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تجهيزات مركز العزيمة الجديد بأسوان وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق حارة اليهود .. وتوجه بتقديم الدعم للمتضررين


وعقب ذلك  توجهت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي لزيارة  دار منابر النور لرعاية المسنين "سيدات" ، حيث التقت السيدات نزيلات الدار ، وتحدثت معهن لمعرفة طلباتهن وسبل تحسين اوضاعهن  بالدار.


زيارة مفاجئة أخري لدار التعارف الإسلامية


كما أجرت وزيرة التضامن الاجتماعي زيارة مفاجئة أخري لدار التعارف الإسلامية لرعاية المسنين "رجال – سيدات" بمنطقة  العجوزة، و تفقدت الدار والخدمات المقدمة للمسنين سواء الطبية أو الاجتماعية والنفسية.
وأجرت الدكتورة مايا مرسي لقاءات مع المسنين بالدار للوقوف على رأيهم بالدار والسماع إلى طلباتهم، مشددة على أنها ستكرر مثل هذه الزيارات المفاجئة للاطمئنان على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية.

IMG_٢٠٢٤٠٧٢٦_١٤٥٥٢٧_684 IMG_٢٠٢٤٠٧٢٦_١٤٥٥٢٧_673 IMG_٢٠٢٤٠٧٢٦_١٤٥٥٢٧_679 IMG_٢٠٢٤٠٧٢٦_١٤٥٥٢٧_665 IMG_٢٠٢٤٠٧٢٦_١٤٥٥٢٧_689

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي وزیرة التضامن الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت

أجرت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية جولة ميدانية على عدد من المنشآت الصحية بالمحافظة، وذل لمتابعة سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وإستهلت وكيل وزارة الصحة الجولة بتفقد عيادة الإسماعيلية التخصصية (الجلدية) والكائنة بميدان المطافى والتى تقدم خدمات الكشف الطبي علي مرضى الجلدية وصرف الأدوية وإلتقت بالطاقم الطبى والمترددين على العياده وإطمأنت على جودة الخدمات المقدمة وتوافر الأدوية والمستلزمات بالصيدلية.

وأشادت الدكتورة ريم مصطفى بجهود الفريق الطبى وإرتفاع التردد على عيادة الجلدية والذى بلغ اليوم 232 متردد،وكذلك فريق المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة المتواجد يوميًا بالعيادة ويقوم بالكشف على المواطنين وعمل توعية صحية من خلال فريق التواصل المجتمعى لموضوعات صحية متنوعة.

وإستكملت وكيل وزارة الصحة بتفقد عيادة النفسية وتواجد الفريق الطبى،وإطلعت على كشوف التردد للمرضى والذى بلغ اليوم 37 حالة إلى جانب جلسات التخاطب للأطفال وتنمية المهارات وإختبارات الذكاء،وتابعت أرصدة الأدوية والمستلزمات بالعيادة ووجهت بالتواصل مع إدارة الصيدلية بمديرية الصحة لإستكمال النواقص.

كما وجًهت بعمل تجديد وصيانه لأقسام العيادة ودعمها بكافه التجهيزات والفرش غير الطبى لتقديم أفضل خدمه طبيه للمواطنين.

وأشار الدكتور عصام جابر مدير العيادة النفسية أن العيادة تقدم جميع الخدمات النفسية والاجتماعية للمرضى المترددين من محافظة الإسماعيلية ومحافظات مدن القناة وشمال سيناء كالكشوفات النفسيه للكبار والأطفال واحدث اختبارات الذكاء المعتمده IQ،فضلا عن جلسات التخاطب للأطفال الذين يعانون من تأخر فى الكلام أو تلعثم بالنُطق.

يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان وتكليفات اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية بالتواجد الميداني ومتابعة إنتظام سير العمل بالمنشآت الصحية وجودة الخدمات المقدمة للمرضى.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • التضامن الاجتماعي تنظم تدريبا لفرق العمل بالخط الساخن بالوزارة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت
  • "اللجنة العليا للأسر البديلة" تبحث الطلبات والتظلمات المقدمة من الأسر الراغبة في كفالة أطفال
  • زيارة مفاجئة لرئيس أركان الجيش المصري إلى حدود غزة
  • بالفيديو: رئيس أركان الجيش المصري يُجري زيارة مفاجئة للحدود مع قطاع غزة
  • عاجل| رئيس الأركان يجري زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية على الحدود مع غزة
  • زيارة مفاجئة.. رئيس الأركان يتفقد إجراءات التأمين على الحدود مع غزة
  • المتحدث العسكري: رئيس الأركان يجري زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية على الحدود مع قطاع غزة
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمركز صحى الحمراء بحى شرق  وعيادة رعايةقلته بحى غرب