تتابع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تداعيات الحريق الذي نشب بمخزن ملابس بمنطقة «الموسكي» بالعتبة في وسط البلد والتابعة لقسم شرطة الموسكي بالقاهرة، أمام «جراج العتبة»، حيث نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق، وجارى حصر الخسائر فى الممتلكات.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القاهرة بالتواجد في موقع الحادث، وكذلك لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر المصرى لتقديم التدخلات اللازمة والوقوف على تداعيات الحادث وحصر الخسائر واتخاذ اللازم نحو سرعة الانتهاء من الأبحاث الاجتماعية اللازمة لسرعة دعم المضارين وصرف المساعدات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الاحمر التضامن الاجتماعى الهلال الأحمر المصري حريق الموسكي دخل قوات الحماية المدنية قسم شرطة الموسكى وزيرة التضامن الاجتماعي منطقة الموسكي موقع الحادث

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: لن أغيّر سياساتي لتقليل الخسائر بين المدنيين في غزة

سرايا - أكد رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، أنه لن يغيّر سياساته لتقليل الخسائر بين المدنيين في غزة، زاعما أن جيش الاحتلال "اتخذ الاحتياطات اللازمة لتقليل تلك الخسائر".

وقال نتنياهو خلال مؤتمر صحفي مع وسائل الإعلام الأجنبية: "لن أغيّر سياساتي الإنسانية أو سياسات القتال لتقليل الخسائر بين المدنيين".

ورداً على سؤال من جيريمي دايموند من شبكة CNN حول الخسائر المدنية الناتجة عن الحرب وموعد انتهائها، قال نتنياهو: "إسرائيل تخوض حرباً عادلة وبوسائل عادلة، ولا يوجد جيش آخر اتخذ احتياطات مثل التي اتخذتها إسرائيل لتقليل عدد الضحايا".

وادعى نتنياهو: "اتخذنا تدابير لتجنب الوفيات بين المدنيين لم يتخذها أي جيش آخر في حروب المدن"، مشيرًا إلى الرسائل النصية، والمنشورات، والاتصالات الهاتفية التي توجه أوامر الإخلاء لسكان غزة.

وزعم أن "إسرائيل" وجيشها يقومان "بشيء لم يفعله أي جيش آخر في التاريخ وسيستمران في القيام بذلك".

إقرأ أيضاً : قوات الاحتلال تواصل عمليتها العسكرية بالضفةإقرأ أيضاً : 6 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحامه مخيم الفارعة في طوباسإقرأ أيضاً : المفاوضون يسابقون الزمن لتقديم مقترح جديد لوقف إطلاق النار في غزة

مقالات مشابهة

  • كينيا تعلن الحداد الوطني على أرواح ضحايا الحريق في مدرسة داخلية
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)
  • فيديوهات من موقع حريق المدرسة الكينية.. مصرع 17 وإصابة 14 طالبا
  • التضامن الاجتماعي تنظم تدريبا لفرق العمل بالخط الساخن بالوزارة
  • حريق في حافلة متروبوس يسبب ازدحاماً مرورياً في إسطنبول
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • المعايطة للجزيرة نت: عصر التدخلات الرسمية في الانتخابات الأردنية انتهى
  • نتنياهو: لن أغيّر سياساتي لتقليل الخسائر بين المدنيين في غزة