حفل تامر حسني في مهرجان العلمين.. شوقت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفل تامر حسني ضمن حفلات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، المقرر انطلاقته اليوم الجمعة الموافق لـ 26 يوليو.

وشاركت الصفحة الرسمية لـمهرجان العلمين البوستر الترويجي لحفل تامر حسني على «إنستجرام»، معلقة: «عايزين نولع الدنيا، والليلة نفرح كلنا، بنفكركم إن معادنا النهاردة في مهرجان العلمين الجديدة 2024، مع حفلة الفنان الاستثنائي تامر حسني، مستنينكم عشان نولع الدنيا أغاني ومزيكا، ونفرح كلنا من قلبنا بصوت فنانا المميز».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024

ومن جانبها، قسمت الشركة المنظمة لـ حفل تامر حسني بـ مهرجان العلمين 2024، أسعار التذاكر لأكثر من فئة، حيث وصل سعر الفئة الأولى لـ 80 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، أما الفئة الثانية فيصل سعرها لـ50 ألف جنيه وهي أيضا طاولة ولكن تضم 6 أفراد فقط، أما الفئة الثالثة، فيصل سعر التذكرة الواحدة لـ 850 جنيها والفئة الرابعة والأخيرة لـ 600 جنيه.

خطوات حجز تذاكر مهرجان العلمين 2024

- الدخول على الموقع الإلكتروني بـ تذكرتي من خلال الضغط على هذا الرابط.

- تسجيل البيانات الشخصية.

- إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

- اختيار الفعالية التي ترغب في حضورها.

- تحديد عدد التذاكر والفئة التي ترغب بحجزها.

شروط حضور حفل تامر حسني في العلمين

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

غير مسموح بالدخول والخروج.

لن يُسمح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.

اقرأ أيضاًفي ليلة طربية مميزة.. تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين 2024

نفاد تذاكر الفئة الثانية من حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024

بالتعاون مع بهاء سلطان.. تامر حسني يكشف عن أحدث أعماله في صيف 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني حفل تامر حسني أعمال تامر حسني حفلات تامر حسني تامر فيلم تامر حسني اخبار الفنانين تامر حسني حفلة ناسيني ليه تامر حسني تامر حسني 2023 مهرجان العلمين تامر حسني ايمان عز الدين تامر حسني لايف اعمال تامر حسني تامر حسني في العلمين مهرجان العلمین 2024 حفل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟

صاحب المواهب المتعددة، نجح في حجز لنفسه مكانًا بين عمالقة الفن المصري، في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة أيضًا، تتلمذ في مدرسة نجيب الريحاني، وعرف معه معنى الكوميديا الراقية، وكان خير معلم لمشاهير السينما والمسرح، واليوم يمر 100 يوم على ذكرى ميلاد الفنان الراحل فؤاد المهندس، المولود في السادس من سبتمبر عام 1924.

نجح الأستاذ «مهندس الكوميديا» في جذب كل الأجيال، من خلال أعماله الفنية المتنوعة، بالإضافة إلى تقديمه أشهر ثنائية فنية، مع الفنانة الراحلة شويكار. 

أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟ 

إرثًا واسعًا من  الأفلام والمسرحيات والأعمال الإذاعية والأغاني المرتبطة بالأطفال والمناسبات المختلفة، لا يمكن أن يطويها النسيان، ليرحل فؤاد المهندس بجسده، ويبقى تاريخه الفني حتى اليوم، وفي حياته كان يمتلك العديد من المقتنيات التي لم يكتب لها البقاء، وكان لزوالها أثرًا نفسيا كبيرا على الأستاذ حتى وفاته. 

النيران أكلت كل شيء

حريقان أسدلا الستار على مقتنيات فؤاد المهندس، ففي عام 2006، وقبل وفاته بفترة، تعرض منزل الفنان الكبير لحريق قوي، إثر ماس كهربائي، التهم كل ما أمامه، فكانت الواقعة أحد الأسباب التي أثرت على «المهندس» حتى وفاته، بحسب ما ذكر نجله محمد المهندس، في تصريحات تليفزيونية سابقة، فكل ما حققه الفنان الكبير وحصل عليه بين غمضة عين أصبح رمادا، ما أصابه بالاكتئاب: «والدي مكانش واعي بما يدور من حوله بعد أزمة حريق البيت، زهد في الدنيا، كان بيقول أنا كده خلاص، كفاية وعملت كل حاجة، وفضل النوم وحيدًا، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة».

رحل الأستاذ، ومرت الأعوام وتكرر الحريق مُجددًا لنفس السبب، في مارس الماضي، ليحصد باقي المقتنيات والجوائز وكل ما يتعلق بفؤاد المهندس، بحسب نجله: «عرفت بأمر الحريق الأخير خلال صلاة الفجر، بسبب ماس كهربائي، كل حاجة في الشقة اتحرقت، كل حاجة خلاص باظت، زي الحريق اللي حصل في 2006، كل حاجة خاصة بوالدي أكلتها النار، التماثيل والجوائز والشهادات كله اتحرق». 

ومثلما ترك الحريق الأول تأثيرًا في نفس الفنان الراحل، كان للحريق الأخير الذي حدث في مارس 2024، تأثيرًا كبير على نجله، الذي رفض دخول المنزل بعده.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • سيرين عبد النور: «مسلسل إلا الطلاق هيكسر الدنيا».. فيديو
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • بعد ساعات من الإعلان.. نفاذ تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • “الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • بدء صرف مرتبات هذه الفئة من الموظفين العسكريين والأمنيين