حرص الفنان أحمد السقا، على حضور جنازة الفنان محمد نصر بمسجد السيدة نفيسة،  لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وكان رحل عن عالمنا، صباح اليوم، الجمعة، الفنان محمد نصر، عن عمر ناهز 55 عاماً.

أبنة محمد نصر تعلن وفاة والدها

 أعلنت ابنته نادين، خبر الوفاة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يارب".

إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"

وتابعت: "الدفنة بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

من الفنان محمد نصر؟

الفنان محمد نصر من مواليد 7 ديسمبر 1969، شارك في عدة أعمال بأدوار ثانوية منها: "ابن القنصل، الممر، وفيلم على ومسلسل خيط حرير، وحقق شهرة بدوره في فيلم عندليب الدقي مع الفنان محمد هنيدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان أحمد السقا أحمد السقا محمد نصر وفاة محمد نصر جنازة محمد نصر أعمال محمد نصر الفنان محمد نصر أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

"الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي "مسرح بلا إنتاج" إطلاق اسم الفنان أحمد السقا، على الدورة الـ14 من المهرجان، حيث تحتضن مدينة الإسكندرية فعاليات هذه الدورة، في الفترة من 20 إلى 26 سبتمبر(أيلول) الحالي.

وقال رئيس المهرجان الفنان إبراهيم الفرن إن أحمد السقا، يعتبر واحداً من رموز الفن المصري المعاصر، وصاحب تاريخ كبير في الدراما بمختلف أنواعها، ويعد من أهم نجوم التمثيل في مصر، حيث بدأ مسيرته الفنية في المسرح، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم عدة مسرحيات هامة، بالإضافة لعدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة في تاريخ الفن المصري.

وأكد أحمد سمير مدير المهرجان، أن "الهدف الرئيسي للمهرجان هو تقديم تجربة مسرحية فريدة، تركز على الإبداع دون قيود إنتاجية، وينبع هذا المهرجان من حرص وزارة الثقافة المصرية على تقديم أعمال فنية تتماشى مع الواقع، وتتحاور مع قضاياه".
وأشار تامر طه مدير المركز الصحافي للمهرجان إلى أن هذه الدورة تعد فرصة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في  هذه الدورة من المهرجان 19 عرضاً، بواقع أربعة عروض مصرية، و15 عرضاً من 13 دولة خارج مصر وهى ( الأردن، إسبانيا،  تونس، إيطاليا، الجزائر، الكويت، الإمارات، البرازيل، بولندا، السودان، لبنان، سوريا، فرنسا)، وتقام العروض على عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدداً من الورش الهامة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الورش ولجان التحكيم والمكرمين في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • أنضمام الفنان أحمد وفيق للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مرفت مرسي تناشد عمومية التشكيليين كثافة الحضور بانتخابات الإعادة على مقعد النقيب
  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • انطلاق مهرجان مسرح بلا إنتاج باسم الفنان أحمد السقا في الإسكندرية
  • "الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية