الباحة

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر.

كما ضبطت المديرية مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين

وأكدت المديرية أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحشيش المخدر النيابة العامة ترويج المخدرات مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القات

قبضت شرطة محافظة جدة على مقيم من الجنسية اليمنية لترويجه (1.4) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (280) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (280) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/dnPinhSeZ0— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 6, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيطحرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتينوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة

مقالات مشابهة

  • إحباط ترويج كميات من المخدرات في 3 مناطق.. وضبط 4 أشخاص
  • القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة طريف
  • القبض على مواطن لترويجه 64 كيلوجرام من القات بعسير
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بمنطقة تبوك
  • جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القات
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر
  • القبض علي مقيم لترويجه 1.4 كيلو جرام من الحشيش بجدة
  • ضبط عدد من مروجي المخدرات في مناطق مختلفة بالمملكة .. فيديو
  • الإطاحة بمخالف لنظام أمن الحدود لترويجه الحشيش المخدرة بجدة