تصدرت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، خلال الساعات الماضية تريندات السوشيال ميديا، بعد انتشار أنباء عن وفاتها، ما جعل الفنانة القديرة تخرج عن صمتها لتنفي تلك الشائعات.

وأعربت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، عن انزعاجها من انتشار شائعات حول وفاتها، وتأثير تلك المعلومات المغلوطة على أقاربها وزملائها بالوسط الفنى.

وقالت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد": " أنا بخير وحالتي الصحية جيدة، وصانعو شائعات حالات الوفاة في الوسط الفني أشخاص بلا ضمير ويفعلون ذلك من أجل كسب عدد المشاهدات وليس أكثر".

وأضافت : "شائعة وفاتي أثارت قلق أسرتي وأصدقائي في داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من نجوم الوسط الفني تواصلوا معي للإطمئنان على حالتي الصحية والتأكد من كذب تلك الشائعة منهم شريفة ماهر وميرفت أمين ". 

محطات في حياة ليلى طاهر 

بدأت ليلى طاهر، حياة الشهرة مذيعة تلفزيونية مع بداية إرسال التليفزيون المصري عام 1960، حيث جمعتها لقاءات ومواقف عديدة بالمخرج التليفزيوني روبير صايغ، الذي كان من الرعيل الأول لمخرجي التليفزيون، حيث ساعدها وشجعها وأهلها حتى أصبحت مذيعة ناجحة لتقدم العديد من البرامج الهامة كان من أبرزها برنامج "مجلة التليفزيون"، الذي استمر تقديمه فترة طويلة.

اكتشفها المخرج رمسيس نجيب، ليختار لها اسم بطلة من بطلات روايات إحسان عبد القدوس فاختارت ليلى لحبها وعشقها الشديد للمطربة الراحلة ليلى مراد.

كانت بدايتها مع التلفزيون كمقدمة برامج منوعات، لكن عندما طلبت إدارة التلفزيون أن توظفها رفضت لأنها عادت إلى التمثيل.

وتعتبر فيلم "زوج في إجازة" مع الفنان القدير صلاح ذو الفقار من أهم أعمالها، والذي قد تم إنتاجه وعرضه في عام 1964، بالإضافة لأفلام الأيدي الناعمة والناصر صلاح الدين.

وشاركت مع الفنان القدير صلاح ذو الفقار، في أكثر من عشرين عمل فني وكونا معا ثنائيًا فنيًا رائعًا علي مدي سنوات عديدة في المسرح والتلفزيون والسينما.

كما إنها عضوة في نادي الليونز وأحد مؤسسي "جمعية قلوب مصر"، التي تهتم بعمليات القلب المفتوح بالمجان للفقراء والغير قادرين ماديًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى طاهر السوشيال ميديا لیلى طاهر

إقرأ أيضاً:

هاتف سامسونج النحيف القابل للطي سيدعم القلم الضوئي.. تفاصيل

تستمر الشائعات حول هاتف سامسونج القابل للطي، جالاكسي زي فولد الإصدار الخاص، وهو الطراز النحيف من الهواتف القابلة للطي للشركة، والتي تسعى لإطلاقه في فترة الخريف من العام الجاري.

أكدت العديد من التقارير إن سامسونج لديها جهاز قابل للطي على طريقة زي فولد، ولكنه بجسم أنحف بشكل ملحوظ، ورغم التوقعات السابقة بأنه سيأتي مع جيل جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6، إلا أن التوقعات لم تتحقق في النهاية، وأفادت معلومات أخرى إنه سيأتي في فترة خريف العام الجاري 2024.

ووفقًا لأحدث التسريبات القادمة من حساب Ice Universe تشير إلى أن الإصدار الخاص من هاتف سامسونج جالاكسي زي فولد، الذي كان يعرف سابقًا بأسماء جالاكسي زي فولد 6 سليم أو زي فولد ألترا، سيدعم استخدام القلم الضوئي S Pen، مما يتناقض مع تقارير سابقة كانت قد أشارت إلى عدم دعمه للقلم الذكي من سامسونج.

ورغم أنه لا يمكن التأكد من صحة هذه الشائعات، إلا أن دعم S Pen، إذا تحقق، لن يعني أن الهاتف سيحتوي على فتحة داخلية مخصصة للقلم، بل سيكون من الممكن استخدامه على الجهاز كما هو الحال في جالاكسي زي فولد 6 الأحدث.

ومن تسريبات سابقة، فمن المتوقع أن يضم هذا الإصدار الخاص كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل، وأن يكون بسمك 4.9 مم فقط عند فتحه و10.6 مم عند طيه، بالإضافة إلى ذلك، ستكون الشاشة الداخلية بحجم 8 بوصات، بينما الشاشة الخارجية ستبلغ 6.5 بوصة.

وبينما لا يوفر التصميم القابل للطي المساحة الداخلية الكافية لإدماج قلم S Pen بنفس الطريقة التي يمكن بها في جالاكسي اس ألترا الرائدة، وإذا تم تحقيق ذلك، قد يؤدي ذلك إلى تقليل سعة البطارية أو زيادة حجم الهاتف بشكل كبير، أو ربما كلا الأمرين معًا.

مع ذلك، يبقى الأمر قيد الشائعات حتى يتم الإعلان الرسمي عن الجهاز وتأكيد مواصفاته، حيث تشير الشائعات إلى أن سامسونج ستكشف عن الهاتف في شهر أكتوبر المقبل.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • غارة إسرائيلية تستهدف سيارة للدفاع المدني اللبناني وأنباء عن سقوط ضحايا
  • هل اقتحم المحرمي قصر معاشيق في عدن واختطف موظفا في رئاسة الوزارء؟
  • هاتف سامسونج النحيف القابل للطي سيدعم القلم الضوئي.. تفاصيل
  • ليلى علوي تحقق 23 ألف بـ "جوازة توكسيك"
  • شاهد بالفيديو.. دي حقتي أنا أبعدوا منها.. الناشط صلاح سندالة يعلن رغبته في الزواج من الفنانة ندى القلعة ويتغني باسمها (ندويتي يا ندويتي)
  • مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • جندي يقدم على ذبح شقيقته الكبيرة في السن وسط اليمن
  • أمراء ومسؤولون يواسون أسرتي رضوان والإدريسي في فقيدهم المهندس عبدالله بكر رضوان