المناطق_واس

أعلنت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة “ترشيد”، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والمعنية بتطوير قطاع كفاءة الطاقة من خلال مشروعات إعادة تأهيل المباني والمرافق في المملكة؛ عن توقيعها عقد رعاية رسمي مع نادي النصر لمدة ثلاث سنوات.

 

وترتكز هذه الشراكة الإستراتيجية بين ترشيد ونادي النصر على دعم وتسليط الضوء على الجهود المشتركة في تحقيق الريادة والتنوع الاقتصادي والتطلعات الوطنية لرؤية المملكة 2030؛ حيث تصب أهداف هذه الشراكة في دعم وتحقيق الاستدامة التنموية في كافة المجالات.

 

وأكد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة ترشيد وليد بن عبد الله الغريري، أن طموح ورؤية الشركة لهذه الرعاية يأتي من منطلق دعم القطاع الرياضي في المملكة، وتحديداً رياضة كرة القدم السعودية للوصول بها إلى مراتب متقدمة عالمياً، مشيراً إلى أن الرعاية لنادي عريق مثل نادي النصر بهدف الوصول إلى شريحة واسعة من المتابعين للنادي وكرة القدم السعودية.

 

من جانبه بين الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي أحمد بن ناصر الغامدي أن رعاية النادي من أحد الشركات الرائدة في مجالها، سيسهم في مواصلة تنويع قاعدة رعاة النادي في مختلف المجالات، معرباً عن تفاؤله وثقته أن ينتج هذا التعاون الكثير من النجاحات في المستقبل.

 

يذكر أن الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة “ترشيد” تأسست عام 2017 وهي مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، واستهدفت حتى الآن أكثر من 6 تيرا واط ساعة خفض في الاستهلاك الكهربائي، وهو ما يعادل 9.6 ملايين برميل نفط مكافئ، وتفادي 3.4 ملايين طن متري من الانبعاثات الكربونية الضارة، أي ما يوازي الأثر البيئي لزراعة أكثر من 57.4 مليون شجرة أو ما يعادل مساحة عدد 540 ألف ملعب كرة قدم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ترشيد نادي النصر

إقرأ أيضاً:

“وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”

شاركت إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والبنية التحتية أمس، عبر تقنية الاتصال عن بُعد، في الاجتماع التاسع للجنة منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online التابعة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين.
وتم خلال الاجتماع الذي شهد مشاركة واسعة من الدول العربية، استعراض آخر التحديثات الفنية والتقنية في منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية، واستخدامها من قبل نقاط الاتصال في كل دولة، بالإضافة إلى متطلبات تطويرها، وتعزيز مؤشراتها، وعقد الفعاليات التوعوية المساندة لتوسيع نطاق استخدام المنصة.
وأكد المشاركون أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين خدمات البحث في “منصة طلبات”، والاستثمار في تقديم مزايا وخدمات ترويجية لمستخدمي المنصة، لجذب المزيد من الشركات، والتأكيد على أن التعاون المشترك بين الدول العربية والجهات المعنية سيُساهم في تعزيز مكانة المنصة في عمليات تبادل المنتجات الصناعية والتعدينية في المنطقة العربية.وام


مقالات مشابهة

  • “الأرصاد اليمني”: أمطار على المرتفعات الجبلية وشديدة الحرارة بالمناطق الصحراوية والساحلية
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”