السومرية نيوز – محليات


زار وفد حركة بداية فاضل صالح السامرائي، وذلك للإطمئنان على وضعه الصحي بمحل إقامته في العاصمة بغداد. وذكر المكتب الإعلامي لحركة بداية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "اللقاء شهد استعراض أهم محطات حياة السامرائي، ومؤلفاته العديدة، وتسليط الضوء على أهمية تحقيق التكامل العلمي والمعرفي بين الأجيال المختلفة تمسكاً بمحورية الفهم والتسامح وتقبل الأخر".



وأشاد وفد حركة بداية، بجهود "السامرائي المشهودة، ودوره في مجال البحث والتأليف"، داعياً الى "تضمين تلك الجهود في المناهج الدراسية المعتمدة في العراق، لما لها من أهمية وفرادة وريادة خصوصاً في مجال تفسير القرأن الكريم".

ونقل الوفد تحيات الأمين العام لحركة بداية غسان أبو رغيف، وضم الوفد كل من أحمد العنزي ومثنى رحيم ومحمد باقر أبو رغيف ومحمد الموسوي.  


المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

حركة فتح: نتنياهو غير متزن نفسيا ومغرور

قال  زيد تيم، أمين سر حركة فتح بهولندا، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يكمل مسيرة الحكومة السابقة ويستمر في تنفيذ جرائم الحرب على قطاع غزة.

سياسة نتنياهو
 

وأضاف تيم، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، أن نتنياهو غير متزن نفسيا ومغرور، مشيرًا إلى أن رئيس وزراء الاحتلال يدعي أنه يحاول تطبيق ما جاء في التوراة.

وأكد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تهدف إلى تفجير الوضع في غزة الضفة الغربية، فضلا عن الامتدادات الموسعة في الحرب والتهجير القسري للفلسطينيين وتوزيع كل أنواع الأسلحة على المستوطنين والسيطرة على كثير من الأراضي التي تتناقض مع القانون الدولي.

الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة كيف تعامل النبي مع زوجاته؟.. مركز الفتوى الإليكترونية يوضح

ولفت، إلى أن نتنياهو لو عوقب من الولايات المتحدة الأمريكية لما استمر في فعلته، متابعًا أن حرب الإبادة التي يقودها جيش الاحتلال الإسرائيلي على الشعب في غزة واستكمال المجازر على الضفة الغربية وفي القدس يعبر عن ما تحمله إسرائيل  في عقولها ونفسها تجاه الفلسطينيين.  

وأشار، إلى أن نتنياهو يضع كل الدول في حالة من الإحراج، ولكن لا تزال أمريكا تساعد نتنياهو في أكاذيبه.  

مقالات مشابهة

  • صون التراث النقدي حول نجيب محفوظ!
  • شاهد.. شام الذهبي تنجو من حركة خطيرة
  • مدير الاستخبارات البريطانية: حماس حركة وفكرة لا يمكن قتلها
  • رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة يؤدي واجبه الوطني ببوشاوي
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام
  • بالأسماء.. حركة ترقيات هيئة قضايا الدولة
  • حركة فتح: نتنياهو غير متزن نفسيا ومغرور
  • حركة فتح: نتنياهو غير متزن نفسيًا
  • اجتماع دبلوماسي رفيع في معبر إبراهيم الخليل لتسهيل حركة الشاحنات
  • عاجل - نتنياهو لـ "فوكس نيوز": ليس صحيحا أننا اتفقنا على 90 % من الصفقة مع حماس